تكنولوجيا / إلكتروني Electrony

تأثير ” الهلام ” أثناء التمرير في الهاتف OnePlus 5 طبيعي، وشركة OnePlus تؤكد ذلك

  • 1/2
  • 2/2

OnePlus 5 front

بالأمس قلنا لكم بأن هناك العديد من ملاك الهاتف OnePlus 5 الذين يعانون من مشكلة ” تأثير الهلام ” كما يسميه البعض على الشاشة أثناء التمرير. من الصعب بعض الشيء وصف هذه المسألة، ولكن في الأساس ما يحدث في هذه الحالة هو أنه أثناء التمرير بعض الأجزاء من محتوى الصفحة أو التطبيق يستغرق قليلا من الوقت للحاق بالبقية. وهذا يولد تأثير بصري خفي يسميه البعض بتأثير ” الهلام “.

مرة أخرى عندما بدأت التقارير الأولية بالإنتشار، قام المطورين في XDA Developers بإرسال بيان حول هذا الموضوع لشركة OnePlus. والآن أصدرت الشركة الصينية بيانا رسميا بشأن هذه المسألة جاء فيه :

يستخدم الهاتف OnePlus 5 نفس المكونات العالية الجودة على غرار بقية أجهزة OnePlus، بما في ذلك AMOLED. لقد تلقينا تعليقات من عدد قليل من المستخدمين يقولون بأنه في بعض الأحيان يلاحظون تأثيرات بصرية خفية أثناء التمرير. هذا أمر طبيعي وليس هناك تباين في الشاشات بين الأجهزة.

وإنطلاقا من هذا البيان الرسمي يتضح لنا أن هذه ليست مشكلة، وإنما هو أمر عادي. في حين يجب عليك الإطمئنان لمعرفة أن OnePlus تستخدم فقط المكونات العالية الجودة في الهاتف OnePlus 5 الجديد، فلا تتوقع صدور تحديث جديد لهذا الهاتف يهدف لإصلاح هذه المشكلة المتصورة. في الواقع، OnePlus تؤكد أن المسألة المذكورة أعلاه هي ” ليست مشكلة ضمان الجودة أو عيب تصنيعي “.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إلكتروني Electrony من خلال الرابط التالي إلكتروني Electrony ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا