تكنولوجيا

اختراقات تطال حملة المرشح الرئاسي الفرنسي ايمانويل ماكرون

اختراقات تطال حملة المرشح الرئاسي الفرنسي ايمانويل ماكرون

صرح المتحدث باسم حملة المرشح الرئاسي الفرنسي ايمانويل ماكرون يوم أمس الجمعة أن الحملة كانت هدفاً لاختراق للحواسيب ضحم مما... اختراقات تطال حملة المرشح الرئاسي الفرنسي ايمانويل ماكرون...

المزيد ...

تكنولوجيا

تطبيق أمازون للفيديو قادم لجهاز Apple TV هذا الصيف

تطبيق أمازون للفيديو قادم لجهاز Apple TV هذا الصيف

بعد خلافات طويلة بين الشركتين ذكرت مصادر موقع recode أن إتفاقاً قد تم بين آبل وأمازون يجلب تطبيق امازون Amazon Video Prime إلى متجر tvOS الخاص بجهاز آبل TV هذا الصيف . وبحسب المصدر فإن اشخاصاً مطلعين على هذا الموضوع داخل أمازون قد أكدوا ان تطبيق أمازون برايم للفيديو سيتوفر على جهاز آبل في الربع الثالث من هذا العام كحد أقصى . هذه الخطوة...

المزيد ...

تكنولوجيا

Netflix تؤكد عن طريق الخطأ قدوم الهاتف Galaxy S8 Active هذا العام

Netflix تؤكد عن طريق الخطأ قدوم الهاتف Galaxy S8 Active هذا العام

بناء على التقارير والشائعات التي وردتنا في الفترة الماضية، فيبدو أن شركة سامسونج تخطط هذا العام أيضا لإصدار نسخة Active من الهاتف Galaxy S8، وهذا بالفعل ما تم تأكيده عن طريق الخطأ من قبل شركة Netflix. في الواقع، لقد أوضحت شركة Netflix في موقعها الرسمي بأن الهاتف Samsung SM-G982A سيدعم إمكانية عرض محتوى HD. ووفقا […] The post Netflix تؤكد...

المزيد ...

تكنولوجيا

خاصية جديدة في ميزة UberPOOL تهدف لتسريع تنقلات المستخدمين

خاصية جديدة في ميزة UberPOOL تهدف لتسريع تنقلات المستخدمين

في حالة إذا لم تسمح عن ميزة UberPOOL من قبل، فهي ميزة تمكنك من إستدعاء سيارة Uber مع أشخاص آخرين يرغبون بالذهاب في نفس الإتجاه، ولكن بتكلفة أرخص مما لو إخترت ركوب سيارة Uber لوحدك. الآن، إذا كنت واحدًا من الأشخاص الذين يستخدمون هذه الميزة، فقد تكون مهتما بمعرفة أنها حصلت مؤخرا على خاصية جديدة […] The post خاصية جديدة...

المزيد ...

تكنولوجيا

الإصدار المقبل من تطبيق Netflix سيجلب محتوى HDR للهواتف الذكية

الإصدار المقبل من تطبيق Netflix سيجلب محتوى HDR للهواتف الذكية

محتوى HDR و Dolby Vision بدأ يصبح شائعا على أجهزة التلفزيون التي تدعم هذا النوع من المحتوى المرئي والذي يتم تقديمه من قبل بعض الخدمات مثل Netflix و Amazon Prime، ولكن لا يمكننا أن نقول نفس الشيء عن الأجهزة المحمولة. على سبيل المثال، خدمة Netflix تتيح للمستخدمين مشاهدة محتوى HDR و Dolby Vision على التلفزيونات […] The post الإصدار المقبل...

المزيد ...

تكنولوجيا

آبل تصبح المتسيدة الجديدة لسوق الأجهزة القابلة للإرتداء

آبل تصبح المتسيدة الجديدة لسوق الأجهزة القابلة للإرتداء

في العام الماضي، كانت شركة Fitbit هي من تتسيد سوق الهواتف الذكية، ولكن كما يقول المثل الشعبي دوام الحال من المحال، وهذا بالفعل ما ينطبق على شركة Fitbit والتي وفقا لمؤسسة Strategy Analytics تراجعت من المرتبة الأولى إلى المرتبة الثالثة خلف كل من آبل و Xiaomi في الربع الأول من هذا العام في سوق الاجهزة […] The post آبل تصبح...

المزيد ...

تكنولوجيا

شائعات: فيسبوك يعمل على طرح محتوى تليفزيوني خلال الشهر المقبل

شائعات: فيسبوك يعمل على طرح محتوى تليفزيوني خلال الشهر المقبل

شائعات: فيسبوك يعمل على طرح محتوى تليفزيوني خلال الشهر المقبل ظهر على التقنية بلا حدود. تقوم شركة فيسبوك بتطوير 24 عرض تليفزيوني وتخطط لعرضها في منتصف يونيو، وذلك وفقًا لتقرير جديد من Business Insider، سيكون هناك على ما يبدو نوعين من العروض أحدهما سيكون طويل والعدد الأكبر الآخر من العروض ستكون قصيرة حيث يتراوح طول الحلقة الواحدة...

المزيد ...

تكنولوجيا

خفايا فيسبوك الجديدة وتلميحاته المفيدة

خفايا فيسبوك الجديدة وتلميحاته المفيدة

لا أقول أنها أسرار لا يعلمها أحد، لكن بسبب أن الفيسبوك هو عالمٌ واسعُ وكبير والقائمين عليه لا يفتأون يضيفون إليه الخصائص الجديدة بشكل مستمر، فقد يكون أحدنا وهو يقضي فيه ساعات كل يوم، لا يعرف بعض الخصائص التي تفيده في حياته الرقمية وتسهل عليه التعامل مع هذا الشبكة العملاقة، وقد صادفت بعض الأشخاص يودون توفر خاصية من الخصائص وهي...

المزيد ...

تكنولوجيا

تقرير جديد يؤكد قدوم هاتف OnePlus المقبل في صيف هذا العام تحت إسم OnePlus 5

تقرير جديد يؤكد قدوم هاتف OnePlus المقبل في صيف هذا العام تحت إسم OnePlus 5

صدر اليوم تقرير جديد من موقع The Verge يؤكد حقيقة أن الهاتف الرائد المقبل لشركة OnePlus سيحمل إسم OnePlus 5، وهذا ما يؤكد بدوره حقيقة أن شركة OnePlus قررت تخطي الرقم 4 بسبب التقاليد الصينية والإنتقال مباشرة إلى الرقم 5 في الإسم الرسمي لهاتفها الرائد المقبل. وبغض النظر عن الإسم الرسمي للجهاز، فقد أكد لنا […] The post تقرير جديد...

المزيد ...

تكنولوجيا

إختبارات الأداء تكشف لنا مجددًا عن مواصفات الهاتف Galaxy J7 2017

إختبارات الأداء تكشف لنا مجددًا عن مواصفات الهاتف Galaxy J7 2017

Galaxy J7 2017 هو واحد من الهواتف الذكية المنتظرة بشدة من قبل المستهلكين الذين يرغبون في الحصول على هاتف جديد من الفئة المتوسطة، ولكن كما تعلمون على الأرجح فلم يتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف حتى الآن، على الرغم من أننا نتوقع تغير ذلك في المستقبل القريب. وحتى ذلك الحين، فقد تم اليوم رصد الهاتف […] The post إختبارات الأداء...

المزيد ...

تكنولوجيا

هاتف Moto Z2 Play يفقد ما كان يميزه في نسخته الأولى

هاتف Moto Z2 Play يفقد ما كان يميزه في نسخته الأولى

هاتف Moto Z2 Play يفقد ما كان يميزه في نسخته الأولى ظهر على التقنية بلا حدود. تم تسريب تفاصيل عن تكرار هاتف Moto Z Play من لينوفو يوم أمس، وواحدة من المواصفات الرئيسية للجهاز أنه سيتم تخفيض كبير في إمكانياته، ويقال أن لينوفو ستقوم بتقليل سعة بطارية هاتف Z Play القادم من 3510 مللي أمبير إلى 3000...

المزيد ...

تكنولوجيا

هواتف Nokia الجديدة ستصدر على الصعي العالمي في شهر مايو أو يونيو

هواتف Nokia الجديدة ستصدر على الصعي العالمي في شهر مايو أو يونيو

قامت شركة نوكيا اليوم بإصدار إعلان تشويقي جديد تشوق فيه للإطلاق الوشيك لهواتفها الذكية الأربعة التي أعلنت عنها في وقت سابق من هذا العام، ويتعلق الأمر هنا بكل من Nokia 3 و Nokia 5 و Nokia 6 إضافة إلى Nokia 3310. ووفقا لعدد من التعليقات على مختلف الشبكات الإجتماعية، أوضحت شركة نوكيا بأنها ستقوم بإصدار […] The post هواتف Nokia...

المزيد ...

تكنولوجيا

نموذج ثلاثي الأبعاد يستعرض لنا تصميم الهاتف HTC U 11 من مختلف الزوايا

نموذج ثلاثي الأبعاد يستعرض لنا تصميم الهاتف HTC U 11 من مختلف الزوايا

وردتنا العديد من التسريبات والشائعات حول الهاتف HTC U 11 في الفترة الماضية، ولكننا هنا اليوم مع تسريب جديد من المسرب الموثوق OnLeaks عبارة عن فيديو يستعرض لنا نموذج ثلاثي الأبعاد للهاتف HTC U 11 والذي من المفترض أن يكون الهاتف الرائد المقبل لشركة HTC. إنطلاقا من هذا الفيديو يتضح لنا أن الهاتف HTC U […] The post نموذج ثلاثي...

المزيد ...

تكنولوجيا

فأرة الألعاب الجديدة Glaive RGB من كورسير تأتي مع مقبض للإبهام قابل للتبديل

فأرة الألعاب الجديدة Glaive RGB من كورسير تأتي مع مقبض للإبهام قابل للتبديل

فأرة الألعاب الجديدة Glaive RGB من كورسير تأتي مع مقبض للإبهام قابل للتبديل ظهر على التقنية بلا حدود. إذا كنت من مستخدمي الفأرة فهذا هو وقت التبديل لهذه الفأرة الرائعة Glaive RGB المزودة بأجهزة استشعار ممتازة وعالية الجودة، زمن استجابتها يعتبر شبه لحظي، وتقوم الشركات الكبيرة الآن بدمجها في البرمجيات الخاصة بهم وتخصيصها في الأجهزة، كما أنها...

المزيد ...

تكنولوجيا

فيس بوك ستعرض مسلسلات وبرامج حصرية عبر التلفاز والتطبيق

فيس بوك ستعرض مسلسلات وبرامج حصرية عبر التلفاز والتطبيق

تتحضر فيس بوك لإنتاج مسلسلات حصرية خاصة بها تعرضها عبر شاشات التلفاز وتطبيقها أيضاً من المتوقع أن تبثها بدءاً من الشهر القادم. وتخطط فيس بوك لإنتاج 24 مسلسل تتوزع ما بين عدد قليل منها إنتاجات ضخمة وطويلة والعدد الأكبر منها مسلسلات قصيرة يتراوح طول الحلقة الواحدة ما بين 5-10 دقيقة سيتم بث حلقة جديدة يومياً عبر قسم الفيديو ضمن التطبيق....

المزيد ...

تكنولوجيا

تصميم هاتف جالكسي S8 يجعل من الصعب إيجاد حافظة مناسبة له

تصميم هاتف جالكسي S8 يجعل من الصعب إيجاد حافظة مناسبة له

تصميم هاتف جالكسي S8 يجعل من الصعب إيجاد حافظة مناسبة له ظهر على التقنية بلا حدود. هناك عدة عوامل تجعلك تريد الحصول على حافظة لهاتف جالكسي S8 الخاص بك، بالطبع ليست هشاشة الهاتف هي العامل الرئيسي، لكن وجود مساحات كبيرة من الزجاج المنحني في الهاتف قد تسبب قلقًا من حدوث بعض الخدوش. الحصول على حافظة لأي هاتف يمتلك...

المزيد ...

تكنولوجيا

براءة اختراع لأبل لتقنية تجعل أجهزة الآيفون المستقبلية تطرد السوائل تلقائيًا

براءة اختراع لأبل لتقنية تجعل أجهزة الآيفون المستقبلية تطرد السوائل تلقائيًا

كشفت مصادر عن أحدث براءات الاختراع التي سجّلتها أبل، حيث أشارت إلى أن أجهزة الآيفون المقبلة قد تحتوي على آلية لإخراج السوائل باستخدام مكبرات صوت الجهاز، وهي فكرة جيدة لمن لا يرغب بتلف المكونات الداخلية لجهازه المحمول. وصفت البراءة هذه الخاصية على أنها تتكون من جزئين لتوسعة قدرة هواتف أبل الذكية على مقاومة الماء. الأول هو جزء نافر للماء من...

المزيد ...

تكنولوجيا

تسريب كمية ضخمة من رسائل البريد الإلكتروني لمرشح الرئاسة الفرنسية ماكرون

تسريب كمية ضخمة من رسائل البريد الإلكتروني لمرشح الرئاسة الفرنسية ماكرون

كما حصل مع هيلاري كلينتون، تعرضت حملة مرشح الرئاسة الفرنسية إيمانويل ماكرون لهجمة قرصنة ضخمة أدت إلى سرقة رسائل البريد الإلكتروني وبيانات أخرى ونشرها عبر الإنترنت. بحسب مسؤول الحملة فإن هجمة قرصنة ضخمة تعرضت لها أدت إلى تسريب بيانات ومستندات خاصة يقدر حجمها بتسعة غيغابايت. ونشرت البيانات المسربة على موقع Pastebin لكنه سرعان ما أزالها وبعدها تم تداولها بين مناصري...

المزيد ...