المحترف / المحترف

بالفيديو: منصة Nintendo Switch تتعرض لتجربة مثيرة

منذ أن أطلقت نينتندو اليابانية المتخصصة في صناعة الألعاب الإلكترونية والترفيه العام الجاري منصتها الهجينة للألعاب "Nintendo Switch" لقيت هذه الأخيرة نجاحا منقطع النظير بعد شهور قليلة من إطلاقها وهو ما تسبب في مشاكل على مستوى التصنيع والتوزيع بسبب الطلب المتزايد.

النجاح الكبير لمنصة نينتندو Nintendo Switch جعل الكثير من الخبراء في مجال الألعاب الإلكترونية ومنصات الألعاب يهتمون بها، وكما باقي الأجهزة الإلكترونية الجديدة فإن المهتمين بهذا المجال يقومون باختبارات عليها وفي بعض الأحيان تكون غريبة، وهو ما حصل مع هذه المنصة.

موقع "UnlockRiver" نشر على حسابه على تويتر اختبار من نوع خاص لمنصة نينتندو الجديدة، حيث تم إسقاط منصة Nintendo Switch من طائرة بدون طيار "درون" على ارتفاع تجاوز 300 متر وذلك بهدف معرف مدى قوة تحمل الجهاز وقدرته على تجاوز الصدمات، وكانت النتيجة مبهرة، حيث أن المنصة ظلت تعمل بشكل جيد رغم سقوطها من هذه المسافة الشاهق، حيث أنها باستثناء يد التحكم اليمنى الزرقاء تحطمت فإن اليد الأخرى ما زالت تعمل فيما لم تتضرر الشاشة مطلقا ولا حتى الواجهة الخلفية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المحترف من خلال الرابط التالي المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا