الارشيف / ثقفني / ثقفنى

قطر وإيران القادمة في تصفيات العالم 2018 والقنوات الناقلة للمباراة

قطر وإيران في تصفيات العالم ، ستكون الجماهير العاشقة للعنابي ، منتخب قطر علي مع قطر وإيران ضمن مباريات تصفيات العالم عن قارة آسيا 2018 ، حيث يسعى منتخب قطر إلي أستعاد الأمل نحو الصعودي إلي العالم 2018 بعد النتائج المخيبة لآمال الجماهير العاشقة لمنتخب قطر صاحب المركز الخامس في المجموعة الثانية من تصفيات العالم 2018.

توقيت قطر وإيران ، تحتل قطر المركز الخامس في ترتيب المجموعة الأولي من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018، وتضم مجموعة قطر كل من إيران وكوريا الجنوبية وأوزباكستان والصين، وقد جاءت نتائج مباريات قطر في تصفيات العالم مخالفة لما يتوقعه جميع متابعة العنابي، وسوف نتعرف عبر المقال علي قطر وإيران في تصفيات العالم 2018.

قطر وإيران Qatar vs Iran في تصفيات العالم 2018

قطر وإيران القادمة ، من المقرر أن يكون قطر وإيران في تصفيات العالم 2018، يوم الخميس القادم والموافق 23-3-2017 في تمام الساعة 7 بتوقيت قطر والسعودية وفي تمام الساعة 6 بتوقيت جمهورية العربية.

ستقام قطر وإيران علي أرضية ملعب جاسم بن حمد وسط هتافات وتشجيعات من جماهير العناب المتشوقة لرؤية منتخب قطر ونجومه، ويأمل الجميع أن تكون نتيجة قطر وإيران في صالح المنتخب القطري الذي يحتل المركز الخامس في المجموعة الثانية ضمن تصفيات العالم 2018 ، ويذكر أن منتخب قطر قد خسر في الجولة الأولي أمام إيران بنتيجة هدفين دون رد.

وسوف نتابع معكم عبر المقال كل جديد فيما يتعلق بمباراة قطر وإيران في تصفيات العالم 2018.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وإيران في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2018

من المقرر أن تكون قطر وإيران في تصفيات العالم منقولة عبر شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية القطرية المشفرة، حيث تمتلك قنوات بي أن سبورت الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من ثقفنى من خلال الرابط التالي ثقفنى ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا