ثقفني / ثقفنى

برنامج موهبة : إعلان نتائج qiyas موهبة رابط استعلام اختبار قياس موهبة 1438

برنامج موهبة يعلن البرنامج عن نتائج موهبة من خلال موقع مركز قياس الوطني ، وبوابة موهبة المسئولة عن إعلان نتائج اختبارات موهبة طلاب المرحلة الابتدائية للصف الثالث والصف السادس الابتدائي وأيضا الثالث المتوسط، وسوف تعلن اختبار قياس موهبة على الموعد المقرر من qiyas وبوابة موهبه لظهور نتائج اختبار قياس موهبة .

برنامج موهبة يتابعه العديد من الطلاب وينتظروا نتائج اختبار موهبة المنتظر إعلانها طبقاً للموعد المحدد لذلك نتابع معكم الجديد من خلال موقع مركز قياس الوطني ، وسوف ضع لكم رابط نتائج موهبة لاستعلام عن اختبار قياس موهبة لجميع طلاب المرحلة الابتدائية من الصف الثالث الابتدائي والسادس الابتدائي .

صرح مركز قياس الوطني انه سوف تعلن نتائج اختبار موهبة 1438 لطلاب الصف الثالث الابتدائي والسادس الابتدائي الذين قاموا بالاشتراك في اختبار قياس موهبة ، وسوف يتم طرحها على هذا الرابط من خلال رابط تسجيل في موهبة

برنامج موهبة  وتسجيل في موهبة 1438

برنامج موهبة اعده  مركز قياس الوطني وزارة التعليم السعودية للصف الثالث الابتدائي والصف السادس الابتدائي، وهو اختبار مقياس موهبة الطالب الذهنية والعقلية للطالب المتميزة فكرينا كما الطلاب المسجلون بالمشروع الوطني مواهب ، وهم قدرتهم عالية في الإجابة على اسئلة اختبار موهبة .

نتائج برنامج موهبة 1438

قرر مركز قياس الوطني نتائج برنامج موهبة يوم الثلاثاء 21 مارس لإعلان عن نتائج اختبار موهبة ، واليكم رابط مركز قياس الوطني ، تسجيل موهبة برقم الهوية من خلاله، ورابط اختبار قياس موهبة .

ومن خلال الروابط الموضحة أعلي المقال يمكنكم الاستعلام  من خلالها والتسجيل في موهبة ، ومعرفة نتائج اختبار موهبة ، وسوف ننشر لكم خلال الساعات القادمة الإعلان عن ظهور نتائج اختبار موهبة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من ثقفنى من خلال الرابط التالي ثقفنى ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا