الارشيف / ثقفني / ثقفنى

وليستر سيتي اليوم السبت 1-4-2017 ورمضان صبحي مع اليوم

وليستر سيتي اليوم السبت الموافق 1 أبريل 2017، حيث القادمة ضمن الأسبوع الثلاثين من الدوري الانجليزي، وينتظر عشاق اللاعب المصري صبحي تلك المباراة علي شغف، والآن قد أصبح صبحي من أهم اللاعبين في الانجليزي وذلك نتيجة ظهور مهارات صبحي مع ولذلك يعتمد عليه المدرب بشكل أساسي في كل مبارياته.

وقد تم هزيمة من تشيلسي في المباراة الماضية، حيث استطاع فريق تشيلسي التغلب علي بهدفين مقابل هدف وحيد، بينما استطاع المنافس لستوك سيتي في اليوم، الفوز في مباراته الماضية أمام فريق وست هام يونايتد حيث سجل ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

صبحي و ليستر سيتي اليوم وتفاصيل المباراة

وليستر سيتي اليوم التي يلعب فيها اللاعب الدولي المصري صبحي المتألق دائما يأتي في الأسبوع 30 في إطار الدوري الانجليزي في تمام الساعة الرابعة مساء يوم السبت بتوقيت جمهورية العربية، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت ، ومن المقرر أن يتم انطلاق اليوم علي إستاد ووكرز ستديوم.

وتأتي الذهاب بين الفريقين حيادية حيث استطاع فريق وفريق ليستر سيتي التعادل بالسلب، فقد خرج الفريقين كل منهما أحرز هدفين في شباك الأخر، وينتظر جمهور صبحي مع الفوز في اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة وليستر سيتي اليوم

وليستر سيتي، كما تعودنا دائماً متابعة مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية التي تقوم بنقل كل الأحداث الرياضية والمباريات في الشرق الأوسط مهما كانت دولية أو محلية، فستقوم قناة beIN SPORT 10 HD بنقل صبحي مع اليوم في مباريات الجولة الثلاثون من الدوري الانجليزي، وسيكون المعلق علي اليوم هو المعلق أحمد البلوشي، تابعونا سنقوم بنقل كافة التفاصيل عن اليوم إليكم فور إنطلاقها، وسنتواجد معكم وننقل ملخص اليوم أمام ليستر سيتي في الدوري الانجليزي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من ثقفنى من خلال الرابط التالي ثقفنى ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا