الارشيف / ثقفني / ثقفنى

تشكيلة أمام ليستر سيتي اليوم 1-4-2017 في البريميرليج والدفع برمضان صبحي

  • 1/2
  • 2/2

تشكيلة أمام ليستر سيتي اليوم ، يستضيف ملعب كينغ باور فريقي ليستر سيتي وستوك سيتي اليوم السبت الأول من أبريل في إطار مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم حيث يدخل رفاق صبحي اختباراً صعباً اليوم السبت أمام صاحب المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، ونستعرض على حضراتكم تشكيلة أمام ليستر سيتي اليوم السبت 1-4-2017 في الدوري الإنجليزي والتي يبحث عنها الكثير من عشاق كرة القدم في الوطن العربي.

تشكيلة أمام ليستر سيتي اليوم ، يشغل الكثير من عشاق كرة القدم في خاصة والوطن العربي والعالم عامة تشكيلة أمام ليستر سيتي اليوم في مباريات الجولة الثلاثين من البريميرليج والتي ستشهد تسجيل الأهداف والمتعة والإثارة الكبيرة على مسرح اللقاء، بينما يشارك الفرعون الصغير صبحي في خط وسط اليوم.

تشكيلة أمام ليستر سيتي اليوم

ستكون المهمة صعبة اليوم على رفاق صبحي أمام ليستر سيتي والذي يمتلك رياض محرز في لقاء اليوم الذي سيقام على ملعب كينج باور, وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت السعودية ، ونقدم لحضراتكم تشكيلة أمام ليستر سيتي اليوم حسب ما نشرته صحيفة الجارديان وسط الأجواء الحماسية التي تحمل المتعة والإثارة وأمل تشيلسي في كسر الرقم القياسي.

تشكيلة وليستر سيتي اليوم

ويسعى فريق بقيادة النجم الدولي صبحي إلى تحقيق الفوز والفارق اليوم ليقفز درجة من المركز في ترتيب الدوري الإنجليزي ويحصل على القدرة لمناطحة الفرق الكبرى في الحصول على المركز الثالث أو الثاني بالدوري الإنجليزي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من ثقفنى من خلال الرابط التالي ثقفنى ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا