ثقفني / ثقفنى

فتاة عربة البرجر: الرئيس زارني في المنام

  • 1/2
  • 2/2

قبل أيام قليلة انتشرت قصة فتاة عربة البرجر، التي عرضها الإعلامي وائل الإبراشي، عبر برنامجه العاشرة مساءاً على قناة دريم الفضائية، والتي أحدثت حالة من الجدل في الشارع المصري، الأمر الذي أدى إلى تعاطف الكثير معها، خاصةً أنها تعمل هي و إحدى صديقتها على عربة مأكولات في حي الجديدة، أحد أحياء القاهرة الراقية.

وعود محافظ القاهرة بحل مشكلة الفتاة

من ناحية أخرى كان التنمية المحلية الدكتور هشام الشريف، قد قام بتوجيه محافظ القاهرة لحل مشكلة فتيات عربة البرجر، والعمل على حل كافة المعوقات التي تواجهها الفتيات.

هذا وقد صرح محافظ القاهرة في بيانات صحفية، عن ضرورة حل مشكلة فتاة عربة البرجر، والعمل على توفير مكان لهن بالقرب من الأجواء السكنية، وبالفعل تم اختيار إحدى المواقع الحيوية في حي النزهة للبدء في المشروع.

فتاة عربة البرجر تستلم ترخيصاً بالوقوف في الشارع لمدة 6 أشهر

وقد صرحت في وقت سابق شيماء محمد، المعروفة إعلامياً باسم فتاة البرجر، أنها استلمت ترخيصاً من القاهرة بالوقوف في الشارع لمدة 6 أشهر، في حديقة بيروت، وصديقتها ياسمين حصلت على نفس التراخيص للوقوف في حي النزهة بمصر الجديدة.فتاة عربة البرجر

فتاة عربة البرجر

فتاة عربة البرجر ياسمين ترى الرئيس في المنام

وقد كشفت الفتاة ياسمين رحيم، عن أنها رأت الرئيس عبد الفتاح في المنام، وذلك قبل أن يتحدث عن مشكلتها في مؤتمر الشباب الذي عقد مؤخراً بمحافظة الإسماعيلية، وأنها أخبرت صديقتها بهذا الحلم، إلا أنها تهكمت عليها.

وأضافت ياسمين خلال حوارها مع الإعلامي معتز الدمرداش، أنها حلمت بالرئيس في المنام، وكان بيطبطب عليا، وأنها كانت سعيدة بالحلم الذي شعرت منه بالحنان و الطمأنينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من ثقفنى من خلال الرابط التالي ثقفنى ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا