الارشيف / ثقفني / ثقفنى

الضمان الاجتماعي برقم الهوية : صرف معاشات الضمان والمساعدات المقطوعة 1438

كتب: عمرو آخر تحديث: منذ 1 دقيقة

الضمان الاجتماعي برقم الهوية واستعلام مبالغ الضمان الاجتماعي 1438 من رابط وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لمستحقي المساعدات المقطوعة، من الأسر السعودية الذين هم بحاجة إلى المعونات والمساعدات والغذاء، حيث أقرت وزارة العمل إيداع معاشات شهر 1438 لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي وإمكانية الاستعلام الآن عن رصيد الضمان للشهر الجاري.

وقد أبدت وزارة العمل والتنمية موافقتها على منح تلك الأسر الأشد احتياجا للمساعدات والرعاية الاجتماعية، و ذلك وفقا للضوابط والمعايير المحددة من قبل الوزارة، لمنحهم المساعدة المقطوعة 1438، ولهذا نطرح في السطور التالية رابط استعلام الضمان الاجتماعي برقم الهوية 1438 لمعرفة رصيد الضمان لهذا الشهر 1438.

رابط استعلام الضمان الاجتماعي برقم الهوية وكالة الضمان الاجتماعي

وقد أعلنت وزارة العمل إيداع المبالغ المخصصة للأسر الأشد احتياجا ممن تنطبق شروط الضمان 1438والتي وضعتها الوزارة لمستحقي الرعاية الاجتماعية ومستفيدي المساعدة المقطوعة لشهر 1438، حيث يمكن الآن الدخول على رابط وزارة العمل والتنمية الاجتماعية واستعلام رصيد الضمان الاجتماعي برقم الهوية 1438.

والمساعدات المقطوعة هي مبالغ تمنحها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للأسر السعودية الذين هم أشد احتياجا من غيرهم للمساعدات، وقد وضعت الوزارة لهم بعض الشروط والمقاييس التي لابد من أن تتوافر بهم لمنحهم الموافقة على الحصول على المساعدة المقطوعة في الضمان، والتي من أهمها ألا يتعدى مبلغ المساعدات ثلاثين ألف ريال سعودي.

رابط الضمان الاجتماعي واستعلام المقطوعة 1438

الضمان الاجتماعي 1438 ورصيد المساعدة المقطوعة لشهر

وقد أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قيامها بإيداع مبالغ شهر الجاري 1438 لمستحقي الضمان الاجتماعي برقم الهوية الآن، بعد التأكد من استحقاق مستفيدي الرعاية الاجتماعية في برنامج الضمان الاجتماعي والمساعدات المقطوعة، كما تستعد الوزارة ووكالة الضمان الاجتماعي لصرف مقطوعة الضمان 1438 قريبا.

تحديث : وقد أبدى مستحقي الضمان الاجتماعي برقم الهوية استيائهم الشديد بسبب قضائهم أول أيام من شهر المبارك، دون صرف مبالغ المساعدات المقطوعة لهم، إذ أمضت الأسر الضمانية هذا الشهر دون ضمان حتى الآن مما سبب لهم أزمة كبيرة، حيث اضطر الكثير منهم اللجوء إلى السلف أو الاقتراض من أجل الحاجة وتلبية مستلزمات شهر .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من ثقفنى من خلال الرابط التالي ثقفنى ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا