الارشيف / ثقفني / ثقفنى

نتائج الثالث متوسط العراق 2017 الدور الأول بالاسم ورقم الجلوس لجميع المحافظات موقع ناجح

كتب: abdo magdi آخر تحديث: منذ 4 دقائق

نتائج الثالث متوسط 2017 العراق الدور الأول موقع ناجح لنتائج طلاب العراق، من المقرر أن تظهر خلال تلك الأيام نتائج الثالث متوسط 2017 العراق في مختلف المحافظات والمناطق التابعة لوزارة التربية العراقية.

وكان طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط في العراق قد انتهوا من اختبارات نهاية العام يوم الخميس الماضي أي قبل إجازة عيد الفطر المبارك، فقد شارك في تلك الاختبارات حوالي 390 ألف طالب وطالبة في جميع المحافظات العراقية في مختلف الدراسات داخل العراق كالدراسة العربية والكردية والإنجليزية والتركمانية، وذلك بحسب ما صرح به الدكتور إقبال الصيدلي التربية العراقية.

وخلال تلك الأيام يترقب طلاب الثالث متوسط وذويهم ظهور نتيجة الثالث متوسط 2017 الدور الأول العراق من في عدد من المحافظات، فيما لم تظهر بعد بعض المحافظات الأخرى، لذا فإننا سنضع بين أيديكم الروابط الخاصة بنتائج طلاب الثالث المتوسط 2017 الدور الأول في المحافظات، والتي على وشك الظهور.

رابط موقع ناجح نتائج الثالث متوسط 2017 الدور الأول:

ومن أجل معرفة نتائج الثالث متوسط فور ظهورها يمكنكم زيارة موقع ناجح الخاص بنتائج طلاب العراق، حيث يعرض هذا الموقع كافة نتائج طلاب الثالث متوسط 2017 وأيضاً باقي نتائج الصفوف الأخرى في مختلف المحافظات العراقية، حيث يقوم موقع ناجح بنشر نتائج طلاب الثالث متوسط 2017 كما أعلن من خلال رابط الموقع  www.results-iq.com والذي يتيح عن نتائج طلاب الثالث متوسط 2017 بالاسم ورقم الجلوس.

ومن أجل التسهيل على طلاب الثالث متوسط  العراق فإننا سنقوم بمشيئة الله تعالى بمتابعة صدور نتائج الثالث متوسط 2017 ، وسنقوم بإعلامكم بنتيجتكم فور ظهورها، حيث يمكنكم كتابة تعليق به اسم الطالب والتربية التابع لها واسم مدرسته ورقم جلوسه للتسهيل علينا عن النتيجة لجميع الطلاب.

من المقرر أن يبدأ الإعلان عن نتائج المتوسط 2017 في العراق مع بداية الأسبوع القادم، حيث أن التوقعات تشير إلى قرب الإعلان عن نتائج الثالث متوسط 2017 العراق، وكانت تربية البصرة قد قامت بتكذيب الشائعات التي انتشرت عن أن نتائج المتوسط في البصرة ستكون متاحة خلال هذا الأسبوع، حيث أن الرد أتي أنها لن تكون متاحة قبل مطلع الأسبوع القادم.

بات الاعلان عن نتائج الثالث متوسط 2017 قريباً، حيث أن موقع ناجح الذي يقوم بعرض نتائج طلاب العراق في كافة المراحل التعليمية المختلفة، قد أعلن أن نتائج الثالث متوسط ستكون متاحة قريباً من خلال الموقع، كما أننا سنوفر خدمة عن نتائج المتوسط من خلال رقم جلوس الطالب والاسم والتربية التابع لها، وذلك من خلال وضع تعليقاً أسفل المقال به تلك البيانات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من ثقفنى من خلال الرابط التالي ثقفنى ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا