بوابة فيتو / فيتو veto

خبيرة تجميل تضع إستراتيجية تنظيف البشرة وتنشيط الدورة الدموية

تسعى كل فتاة إلى تطهير وتنظيف بشرتها والعمل على زيادة ليونتها، والتخلّص من السموم التي تتواجد في خلاياها من غبار وأوساخ، وكذلك المكياج والبكتيريا.

وللحصول على بشرة خالية من الانسدادات والعمل على زيادة قدرتها على التنفس بحريّة، وتنشيط الدورة الدموية، يمكن لجميلات "بيت العز" اتباع هذه الخطوات التي تعرضها لهن خبيرة التجميل نرمين صلاح الدين، وهي:


- ملح الطعام:
يعمل على تطهير البشرة، وذلك عن طريق استخدامه مع القليل من زيت الزيتون، وذلك من خلال فرك الجلد بالخليط، مع غسل الجلد عند الانتهاء من ذلك وتجفيفه.


- الخميرة:
وهي من الفطريات التي تساعد في الحفاظ على صحة الجلد، وذلك عن طريق مزجها مع الحليب، ووضعها على الجلد؛ ليزيد من بياض البشرة وترطيبها.


- بياض البيض:
يساعد على إزالة الزيوت التي تتواجد على البشرة، مما يزيد من نعومة البشرة ونضارتها.


- عصير الليمون:
من أشهر المواد التي تساعد في تنظيف البشرة، خاصة حَبّ الشباب، البثور، البقع الداكنة والثآليل، وذلك عن طريق وضع بعض من عصير الليمون على البشرة لمدة لا تقل عن 20 دقيقة، ومن ثَمّ غسل المكان جيدا وتجفيفه.

عصير الليمون:
- يمكن استخدام القليل من عصير الليمون مع ملعقة من العسل، وفرك المكان جيدا وتركه على البشرة لمدة ربع ساعة، ثم غسله جيدا وتجفيفه.


خل التفاح:
- خل التفاح له خصائص تساعد في علاج تلف الجلد وإزالة بعض الخلايا الميتة من الجلد، فهو ذو خصائص مضادة للأكسدة تحمي الجلد من ضرر الجذور الحرة، ويمكن ذلك عن طريق استخدام ملعقتين كبيرتين من خل التفاح مع الماء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من فيتو veto من خلال الرابط التالي فيتو veto ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا