بوابة فيتو / فيتو veto

اليوم.. انطلاق الحوار المجتمعي مع الشباب بأسيوط

تنطلق في العاشرة من صباح اليوم الخميس، فعاليات الحوار المجتمعي مع الشباب، والذي يتم بالتعاون بين الأزهر الشريف والكنيسة المصرية والأوقاف والثقافة والشباب وبيت العائلة المصرية، وذلك بالقاعة الكبرى بمبنى الديوان العام بمحافظة أسيوط.

ويعقد مجمع البحوث الإسلامية، سلسلةً من الحوارات المجتمعية بين الشباب والعلماء والخبراء والمتخصصين في المجالات المختلفة التي تهم الشباب؛ لأجل تفعيل القيم الأخلاقية والاقتصادية، وإحياء قيمة العمل التطوعي، وإحياء دور الشباب في المجالات المختلفة لدفع مسيرة التنمية في المجتمع وذلك من خلال التعاون المشترك بين الأزهر الشريف والكنيسة المصرية والأوقاف والثقافة والشباب وبيت العائلة المصرية وفروعه في المحافظات واللجان الأساسية مثل "لجنة الشباب، التعليم، الخطاب الديني، الإعلام، الأسرة، وغيرها من اللجان.

وتضم اللقاءات لفيفًا من الشباب في الجامعات، والمرحلة الثانوية وفئات من مختلف شرائح الشباب العاملين؛ لأجل وضع رؤية مشتركة لتفعيل القيم الإيجابية للحفاظ على الهوية المصرية وتعميق الانتماء للوطن.

كان عقد أول أمس اجتماعا بمقر بيت العائلة المصرية بأسيوط؛ للتنسيق والعمل لإنجاح فعاليات الحوار المجتمعي، والتي تم اختيار أسيوط لتكون الانطلاقة الأولى لباقي محافظات .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من فيتو veto من خلال الرابط التالي فيتو veto ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا