بوابة فيتو / فيتو veto

خادمة وسائق يسرقان مشغولات ذهبية و270 ألفا من شقة بمصر الجديدة

ألقى رجال المباحث بالقاهرة، اليوم الخميس، القبض على خادمة وسائق لقيامهما بسرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من مخدومها بمصر الجديدة، وأحال خالد عبد العال مدير الأمن المتهمين للنيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة الجديدة بلاغًا من مجدى عطية، صاحب مستر ايجبت ؛ بأنه في أثناء تردده على الشقة سكن والديه المسنين الكائنة بذات العقار سكنه، اكتشف سرقة مبلغ 270 ألف جنيه، 1600 ، عملات نقدية قديمة، 3 ساعات يد إحداها ذهبية، خاتم ألماظ عيار 21 ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

بالانتقال والفحص تبين سلامة منافذ الشقة، وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب واقعة سرقة المبالغ المالية والعملات القديمة وساعات اليد "نهلة هوارى"، خادمة طرف المبلغ ومقيمة قسم شرطة عين .

وأن وراء ارتكاب واقعة سرقة خاتم الألماظ عادل ثابت، سائق لدى المبلغ ومقيم بدائرة قسم شرطة القديمة، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما.

وبمواجهتهما، اعترف كل منهما بارتكاب وقائع السرقة بأسلوب المغافلة مستغلين كبر سن والدي المبلغ، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات وبعرضها على المبلغ تعرف عليها واتهمهما بالسرقة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من فيتو veto من خلال الرابط التالي فيتو veto ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا