بوابة فيتو / فيتو veto

جديد لتغيير الشكل المعتاد على هواتف

تعد مشكلة عدم توافر التحديثات الأخيرة للأندرويد بشكل دوري لكافة أجهزته يتسبب ذلك في الشكل الممل للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد بكافة أنواعها بنفس النمط، وللتغلب على هذه المشكلة عليك استخدام التطبيق الناشر الذي يساعد على تغيير الواجهة والأيقونات بطريقة ملفتة للنظر.

ونظرا لكثرة التطبيقات من هذا النوع على متجر بلاي، والتي من بينها التطبيقات الضعيفة وما لا يرقي إلى مرتبة التطبيق، رشح خبراء (Peek Launcher) الذي يعتبر من أفضل التطبيقات الجديدة التي أثارت الاهتمام في الآونة الأخيرة.

يتميز التطبيق كونه أحد أكثر التطبيقات بساطة وسهولة في الاستخدام، ومزود بالكثير من الرسوم المتحركة الجديدة والمبهجة ولوحة مفاتيح T9 التي تتيح لك الكتابة بسرعة وتنبؤ الكلمات من خلال سجلات وقاعدة كلمات، كما أنها تختلف كليا عن لوحة مفاتيح T9 بمهامها القديمة، حيث تتيح لك التسجيل الصوتي للرسائل، ثم تعرض لك محتوى الرسالة في شريط علوي للتأكد من صحة الرسالة.

يتضمن التطبيق الكثير من الإمكانيات الأخرى مثل التحكم في شكل التطبيقات وفي لون لوحة المفاتيح واختصارات التطبيق على الشاشة الرئيسية وخلفيات مذهلة للواجهة مع العديد من الرسوم المتحركة للتطبيقات، والتطبيق يستحوذ على مساحة 2 ميجابايت فقط من مساحة الجهاز.

يمكنك تحميل التطبيق على جهازك الأندرويد من هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من فيتو veto من خلال الرابط التالي فيتو veto ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا