بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاطل وخطيبته ينصبان على موظف بزعم بيع له بالإسكندرية

ألقت الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، القبض على ربة منزل، اشتركت مع خطيبها في النصب على موظف، بزعم بيع له، في الإسكندرية.

تلقت إدارة شرطة البريد بلاغا، من فرع مباحث البريد بغرب الدلتا، من «ض. م. ع. أ» بتعرضه لواقعة نصب واحتيال، من كل من «م. ه. أ» عاطل، «ه. أ. خ. ع» فتاة، وذلك عن طريق الأول للبيع على موقع التواصل الاجتماعي () واستدراجه لمدينة الإسكندرية لمعاينة السيارة، وطلب مبلغ مالي 9200؛ لإتمام عملية الشراء، قام بإرسال المبلغ بحوالة بريدية من مكتب بريد سيدي أبو الحجاج بالأقصر، باسم المتهمة الثانية التي قامت بصرفها من مكتب بريد محطة الرمل بالإسكندرية.

بإجراء التحريات والفحص، أكدت صحة ما ورد ببلاغ الشاكي، وأنهم قاموا بإيجار شقة مفروشة، كائنة بمحافظة الإسكندرية، يستغلونها كمكتب، يدار من خلاله عمليات النصب، حتى يقتنع المجني عليه بعملية البيع.

وعلى الفور تم إعداد أكمنة من ضباط مباحث البريد، داخل بعض مكاتب البريد، التابعة لمنطقة بريد الإسكندرية، بعد الاتفاق مع الشاكي على الاتصال بالمتهمة، وإيهامها بإرسال حوالة بريدية بباقي المبلغ؛ لإنهاء عملية الشـراء، وقد تمكنـت إدارة شرطـة البـريد من ضبط المتهمة، والتي تبين أنها «ه. أ. خ. ع» 33 سنة، ربة منزل.

وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات، اعترفت بارتكابها الواقعة، بالاشتراك مع المتهم الأول، وقيامها بصرف قيمة الحوالة، وبتطوير مناقشتها وعلاقتها بالمتهم الأول، أقرت بأنه كان خطيبها، ولا تعلم عنوانه، ولم يقم بالاتصال بها بعد هذه الواقعة.

وأمر قاسم حسين مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بتحرير المحضر اللازم، وإرساله قسم شرطة سيدي جابر؛ للعرض على النيابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا