الارشيف / بوابة فيتو / بوابة فيتو

يخشى كمين في .. اليوم

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، في السابعة مساء اليوم الأربعاء، تحد جديد، عند مواجهة على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في دور الـ16 بمسابقة .

وكان صعد لدور الـ16 بعد فوزه على الألومنيوم بنصف دستة أهداف، في ديسمبر الماضي، في حين تخطى عقبة دور الـ32 بفوز قيصري على الجونة، بهدف نظيف، سجله مصطفى محمد، في الدقيقة الأولى، من الوقت الضائع للقاء.

حسام البدري المدير الفني للأهلي يعول على اليوم، الكثير؛ لمواصلة الانتصارات التي استعادها الفريق، بالفوز مؤخرًا على المقاولون بثنائية نظيفة، ووادي دجلة بهدف نظيف، في الدوري، حيث يتطلع البدري للفوز اليوم؛ للاحتفاظ بمعنويات لاعبيه المرتفعة، قبل مواجهة بيدفيست ويست الجنوب أفريقي المرتقبة في السادسة والنصف، من 11 مارس الحالي، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

وضم حسام البدري كلًا من: «شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وأحمد عادل عبد المنعم، وأحمد فتحي وباسم علي وسعد سمير وأحمد حجازي ومحمد نجيب وعلي معلول وحسين السيد وحسام غالي وحسام عاشور وعمرو السولية وصالح جمعة وأحمد حمودي ومؤمن زكريا ووليد سليمان وجونيور أجايي وعمرو جمال وعماد متعب وسليماني كوليبالي» لقائمة الليلة.

بأتى ذلك في الوقت الذي يتطلع فيه أشرف قاسم المدير الفني لفريق ، إلى تحقيق الفوز والمفاجأة، والإطاحة بالأهلي، خاصة وأن مواجهات الكأس دائما تشهد المفاجآت، بإطاحة الكبار مبكرًا، وهو ما نقله قاسم للاعبيه طوال الأيام الماضية، بجانب التركيز على ضرورة خطف هدف مبكر في شباك ، مع ضرورة الالتزام بالواجبات الدفاعية، وإحكام السيطرة على مفاتيح اللعب في النادي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا