بوابة فيتو / بوابة فيتو

يواجه سبورتينج خيخون اليوم بالدوري الإسباني

يلتقي اليوم الأربعاء، فريق مع نظيره سبورتينج خيخون في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الإسباني في نسختها الـ86، ويحتل المركز الثاني بترتيب البطولة برصيد 54 نقطة، بينما يأتي الأخير بالمركز الثامن عشر برصيد 17 نقطة.

ويواجه فريق أوساسونا صاحب المركز الأخير برصيد عشر نقاط منافسه فياريال الذي يحتل المركز السادس برصيد 39 نقطة، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً على ملعب السادار.

بينما يحل فريق إسبانيول صاحب المركز التاسع برصيد 35 نقطة ضيفًا على سيلتا فيجو صاحب المركز العاشر برصيد 34 نقطة، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً على ملعب بالايدوس.

أما فريق ريـال مدريد الذي يتصدر الدوري برصيد 55 نقطة فسيلتقي بنظيره لاس بالماس صاحب المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً على ملعب سانتياغو برنابيو.

وتُختتم مواجهات اليوم في البطولة بمباراة فريق غرناطة صاحب المركز التاسع عشر برصيد 16 نقطة وديبورتيفو ألافيس الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا