بوابة فيتو / بوابة فيتو

بالصور.. توفير فرص عمل للأقباط النازحين من سيناء بالإسماعيلية

سلم جمال السيد البغدادي مدير مديرية القوى العاملة بالإسماعيلية، عددا من الأقباط النازحين من شمال سيناء عملهم بأحد مصانع الملابس بالمنطقة الصناعية.

وصاحب "البغدادي"، راغبي العمل بأتوبيسات المديرية، وتم تسليمهم العمل براتب شهري 1700 جنيه، وتم توفير وسيلة مواصلات لهم ووجبة غذائية وبدل انتظام، وقد لقي العمل قَبول العمال.

يأتي ذلك بِناء على توجيهات الوزير محمد محمود سعفان القوى العاملة، بتوفير فرص عمل للأقباط النازحين من شمال سيناء، وعمل حصر للعمالة غير المنتظمة من هذه الأسر؛ تمهيدًا لتسجيلهم في قاعدة البيانات الخاصة بالمديرية، حتى يستفيدوا من الرعاية الاجتماعية والصحية التي تقدمها وزارة القوى العاملة لهم، طبقًا للائحة العمالة غير المنتظمة وفق القرار الوزاري المنظم لهذا العمل.

تم توفير فرص العمل للبعض النازحين من شمال سيناء بالتنسيق ما بين مديرية القوى العاملة بقيادة جمال هلتون، ومصنع فلوباتير للملابس الجاهزة؛ لمساعدتهم على المعيشة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا