بوابة فيتو / بوابة فيتو

منتخب الهوكي الأرضي يسعى للحفاظ على ذهبية كوريا الجنوبية

يدخل منتخب للهوكى الأرضى، اليوم الأربعاء معسكره المغلق والأخير قبل أن يسافر إلى النمسا 14 مارس الجاري؛ للمشاركة في الألعاب العالمية الشتوية، التي تشهد مشاركة 3 آلاف لاعب ولاعبة من 110 دول، مكملا كل استعداداته الجادة والقوية من أجل الحفاظ على ميداليته الذهبية التي حصل عليها عام 2013 في ألعاب كورية الجنوبية.

ويتكون منتخب الهوكى الأرضى من اللاعبين: (خالد رأفت، أحمد زكي، حامد سعيد، مصطفى محمود، سيد حمدي، علاء مصطفى، على عاطف، عمرو حسن، هيثم محمد، يوسف مبروك، محمد مسعود، أحمد زكريا، محمد رفعت، مؤمن عثمان، عيد سعيد، أحمد شعبان)، فيما يتكون الجهاز الفنى من (محمد حسين، أحمد سمير عبد الماجد، د. إكرامى الجمال، محمد عزت).

وحرص كل من باسم التهامى، المدير الوطنى رئيس البعثة ونائبه عمرو الطحاوى على الاجتماع بالجهاز الفنى للمنتخب ومتابعة سير التدريبات وكل التجهيزات، وعقد اجتماع مع اللجنة الفنية للرئاسة الإقليمية، المكونة من عماد محيي الدين وشريف الفولى لاطلاعهم على آخر التعديلات الخاصة بالقوانين الرياضية.

وأرسل المهندس هانى محمود، رئيس الأوليمبياد الخاص المصرى، خطاب شكر للمهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمى بسبب توفير الأدوات الخاصة بالهوكى الأرضى والتي تم استيرادها من أمريكا، مثمنًا دوره في تقديم الخدمات الفنية واللوجستية، بما يسهم في ظهور البعثة المصرية بالصورة المشرفة، وتحقيق المزيد من الميداليات التي تضاف إلى سجل إنجازات الفراعنة، والتي تعكس درجة ما يحصل عليه اللاعبون من جرعات تدريبية، وهو الهدف الرئيسى للأوليمبياد الخاص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا