بوابة فيتو / بوابة فيتو

تجديد حبس ربة منزل بتهمة قتل خادمتها بمدينة نصر

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح حبس ربة منزل 15 يومًا على ذمة التحقيق، لاتهامها بقتل خادمتها الفلبينية بسبب محاولة الأخيرة الهروب. 

كشفت تحقيقات المستشار محمد الجرف مدير نيابة حوادث شرق القاهرة، أن المتهمة تعاقدت مع المجني عليها للعمل من خلال مكتب للخدمات، وكانت تتقاضى مقابل ذلك 300 في الشهر، إلا أن هذا الراتب لم يعجبها.

وأوضحت التحقيقات أن المجني عليها حاولت الهروب من المنزل حتى تتمكن من السفر خارج البلاد، إذ إنها تتقاضى مبالغ مالية كبيرة مقابل عملها في الخارج، إلا أن ربة المنزل كانت تقف دون تحقيقها ذلك.

وأكدت التحقيقات أن ليلة أمس، وأثناء جلوس المتهمة في المنزل، سمعت صوت مفاتيح وتيقنت أن خادمتها تحاول الهروب، فأسرعت إليها، ونشبت بينهما مشادة كلامية، فانتابت المتهمة حالة صرع، إذ إنها تعاني من مرض نفسي وتتعاطى أدوية، فبادرت بطعن المجني عليها في الصدر والجانب الأيمن، فأسقطتها قتيلة.

تلقى خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، تلقى إشارة من مستشفى التأمين الصحي بوصول خادمة مصابة بطعنات متفرقة وتوفيت أثناء إسعافها، وعلى الفور انتقل فريق من المباحث، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل، لخلافهما حول تنظيف المنزل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا