الارشيف / بوابة فيتو / بوابة فيتو

والمصري يترقبان اليوم قرعة الكونفدرالية الأفريقية

تسحب اليوم الثلاثاء، قرعة دور الـ«32 مكرر» لبطولة الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية بمشاركة ناديي المصري وسموحة بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وتقام مباريات الذهاب لدور الـ32 أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أبريل المقبل على أن تقام العودة أحد أيام 14 أو 15 أو 16 من الشهر نفسه.

وتأهل لدور الـ32 من الكونفدرالية كل من: «مولودية الجزائر وشبيبة القبائل الجزائري وريكرياتيفو الأنجولي وأسيك ميموزا الإيفواري، والمصري وسموحة والمغرب الفاسي واتحاد طنجة المغربي وراين سبورتس الرواندي والهلال الأبيض السوداني وإمبابان سوالوز السوازيلاندي وبلاتينيوم ستارز الجنوب أفريقي وسوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي والنادي الأفريقي والصفاقسي وزيسكو يونايتد الزامبي».

و16 فريقا من دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا وتضم القائمة: «رايل دو كاديوجو البوركيني وليوباردز الكونجولي وتاندا الإيفواري ومازيمبي الكونجولي ومونانا الجابوني وغامبيا بور أوتوريتي وحوريا الغيني وسنابس سبورت من مدغشقر وبورت لويس من موريتانيا والفتح الرياضي المغربي وباراك كونترولرز الليبيري وريفرز يونايتد ورينجرز النيجيريين وبيدفيست الجنوب أفريقي ويانج أفريكانز التنزاني، كيكا الأوغندي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا