الارشيف / بوابة فيتو / بوابة فيتو

رحلة لاعب منتخب الدراجات عبر «» بدأت بـ«الكشري» وانتهت بوفاته

ساند أصدقاء ومتابعو لاعب المنتخب الوطني للدراجات إسلام ناصر، الذي رحل عن عالمنا أمس أثناء مشاركته ضمن بعثة الفراعنة في منافسات البطولة الأفريقية للصالات بجنوب أفريقيا، منذ أيام قليلة، وتمنوا التوفيق له وحصد لقب البطولة قبل أن يأتي خبر وفاته بالنسبة لهم كالصاعقة.

في بداية الأمر حرص متابعو اللاعب على مساندته وتقديم يد العون له في البطولة من خلال نشر بعض التعليقات الإيجابية والتحفيزية عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ""، والتي كان بعضها: "ربنا معاك يا إسلام وترجع بالدهب يا رب"، و"بالتوفيق يا صاحبي ربنا معاك".

وسادت صفحة اللاعب عقب خبر وفاته حالة من الحزن من قبل متابعيه، الذين قدموا واجب العزاء لأسرته في وفاته سائلين المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته.

وعلى ما يبدو أن إسلام ناصر كان من عشاق أكل الكشري؛ حيث نشر منذ عدة أيام صورة له برفقة أحد زملائه ويدعى "إسلام " خلال تناولهما طبق كشري، وعلق عليها بالقول: "حبيبي وأخويا وأحلى طبق كشري".

وتوفي اللاعب إسلام ناصر بسبب توقف عضلة القلب أثناء خوضه السباق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا