الارشيف / بوابة فيتو / بوابة فيتو

استعجال تحريات المباحث في ضبط موظفين بتهمة التزوير

أمرت نيابة ثان برئاسة المستشار شريف مختار باستعجال تحريات المباحث حول ضبط موظفين، لاتهامهما بتزوير شهادات لتحسين أوضاعهما في إدارة النقل العام.

وكانت معلومات وردت لضباط مباحث النقل العام، مفادها قيام بعض عمال الخدمة العامة بالهيئة بتقديم شهادات مزورة، تفيد حصولهما على بعض المؤهلات المتوسطة (دبلوم صناعي وتجاري) لتسوية حالاتهم الوظيفية.

وأكدت التحريات قيام "ا.م، و"م.ع، بتقديم شهادات تفيد حصولهما على دبلوم الثانوي التجاري من مدرسة تابعة لإدارة الخانكة التعليمية والشهادات تحمل نفس رقم الجلوس، وبمخاطبة مديرية التربية والتعليم ببنها أفادت بأن تلك الشهادات غير صحيحة وأن أسماء الطالبين غير مدرجة بسجلات المديرية، وأن التوقيعات الموجودة على الشهادة ليست للعاملين بالمديرية.

وباستدعائهما ومواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بها، وأكدا أنهما قاما بذلك بقصد تحسين أوضاعهما المالية والاجتماعية، وأضاف الثاني بأنه لم ينفذ قرار التسوية الخاص به (صراف خزينة) واعتذر عنه لعدم قدرته وتأهيله على شغل تلك الوظيفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا