بوابة فيتو / بوابة فيتو

البيت الأبيض: ترامب متحمس للترحيب بالسيسي وتعزيز العلاقات

انعقد أمس الجمعة، مؤتمر صحفي في البيت الأبيض حول زياتي الرئيس عبد الفتاح والملك عبد الله الثاني، عاهل الأردن، للولايات المتحدة الأمريكية، وتم نشر تفاصيل المؤتمر على الموقع الإلكتروني للبيت الأبيض.

وأكد المؤتمر أن الرئيس "ترامب" متحمس للترحيب بالرئيس في البيت الأبيض غدًا، ويريد استغلال الزيارة لإعادة تفعيل العلاقات الثنائية والبناء على الاتصال القوي بين الرئيسين لأول مرة بنيويورك في سبتمبر الماضي.

ويصل الرئيس عبدالفتاح إلى واشنطن مساء اليوم السبت، لإجراء مباحثات مع الإدارة الأمريكية الجديدة، في أول زيارة رسمية له إلى البيت الأبيض منذ توليه السلطة في يونيو 2014.

ومن المقرر أن يجري الرئيس جلسة مباحثات بعد غد الاثنين الموافق الثالث من أبريل المقبل، مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب؛ لتعزيز جسور التواصل والتفاهم المشترك حول طبيعة التحديات التي تواجه المنطقة وسبل التصدي لها، لتأكيد أن العلاقات «المصرية - الأمريكية» علاقات ممتدة ومتشعبة، وذات طبيعة استراتيجية وأن المرحلة المقبلة تتطلب تعزيز هذه العلاقات في كل المجالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا