بوابة فيتو / بوابة فيتو

فتح الصالة الرئاسية بمطار القاهرة استعدادا لمغادرة

فتح منذ قليل، مسئولو القاهرة الدولي، أبواب الصالة الرئاسية، وانتظمت الخدمات الأمنية والمرورية بمحيطها وعلي الطرق المؤدية من وإلي المطار، استعدادا لاستقبال الرئيس عبدالفتاح ، تمهيدا للسفر إلى العاصمة الأمريكية واشنطن في زيارة تستمر عدة أيام يلتقي خلالها نظيره الأمريكي دونالد ترامب الإثنين المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي الرئيس خلال زيارته لواشنطن مع أعضاء غرفة التجارة المركزية ورؤساء كبريات الشركات الأمريكية، لبحث فرص الاستثمار المتاحة بالسوق المصرية.


وتستهدف زيارة الرئيس إلى واشنطن تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية وزيادة حجم التدفقات الاستثمارية الأمريكية في في ضوء برنامج الإصلاحات الاقتصادية التي تنفذها بالتعاون مع صندوق النقد الدولي، والذي يستهدف القضاء على المشكلات الهيكلية التي عانى منها الاقتصاد المصري لعقود، فضلا عن التعديلات التشريعية والإجرائية التي تتم حاليا من أجل توفير البيئة المواتية للاستثمار وعزم على الاستمرار في تنفيذ المزيد من الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية لتحقيق التنمية الشاملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا