بوابة فيتو / بوابة فيتو

يغادر القاهرة متوجهًا إلى واشنطن

غادر منذ قليل، الرئيس عبدالفتاح القاهرة الدولي، على رأس وفد رفيع المستوى، متوجها إلى العاصمة الأمريكية واشنطن في زيارة تستغرق عدة أيام، يلتقي خلالها الرئيس الأمريكى دونالد ترامب.

وضم الوفد المرافق للرئيس كلا من: سامح شكري الخارجية، والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والمهندس طارق قابيل التجارة والصناعة، والدكتور عمرو الجارحي المالية، واللواء خالد فوزي رئيس المخابرات العامة، واللواء عباس كامل مدير مكتب الرئيس، والسفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، والسفير ياسر رضا سفير في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتستهدف زيارة إلى واشنطن تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية وزيادة حجم التدفقات الاستثمارية الأمريكية في في ضوء برنامج الإصلاحات الاقتصادية التي تنفذها بالتعاون مع صندوق النقد الدولي، والذي يستهدف القضاء على المشكلات الهيكلية التي عانى منها الاقتصاد المصري لعقود، فضلا عن التعديلات التشريعية والإجرائية التي تتم حاليا من أجل توفير البيئة المواتية للاستثمار، وعزم على الاستمرار في تنفيذ المزيد من الإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية لتحقيق التنمية الشاملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا