بوابة فيتو / بوابة فيتو

عجوز عمره 84 سنة يشعل النار في أتوبيس طليقة ابنه بالخانكة

أضرم موظف بالمعاش النار في أتوبيس تمتلكه طليقة ابنه، بالخانكة لعدم رضائه عن شراء الأتوبيس لها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى علاء سليم مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن إخطارا بورود بلاغ من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بنشوب حريق في أتوبيس بناحية مركز الخانكة ملك رضا "ص" 45 عام ربة منزل، وأتت النيران على محتويات الأتوبيس من الداخل.

بانتقال المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث الخانكة وسؤال مالكة الأتوبيس اتهمت كلا من والد طليقها وجيه "ا" 84 عاما بالمعاش ومقيم ذات العنوان، نجل الأول خالد" و"المقيمان ذات الناحية، بإشعال النيران بالأتوبيس حال وجوده أمام مسكنها، حيث قاما بتهديدها أكثر من مرة، وذلك لدى علمهما بقيام طليقها إبراهيم 47 سائقا بشركة المقاولون العرب ومقيم المطرية – القاهرة، بشراء الأتوبيس لها لتقوم برعاية أبنائهما.

بسؤال طليق الشاكية المذكور، أيد ما جاء بأقوال طليقته واتهم والده وشقيقه بإشعال النيران بالأتوبيس.. وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المشكو في حقه الأول، وبمواجهته أنكر ما نسب إليه، وعلل الاتهام لوجود خلافات بينه وبين نجله طليق الشاكية.

 

تم التحفظ على الأتوبيس وأخطرت الأدلة الجنائية لاتخاذ شئونها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3983 إداري مركز الخانكة لسنة 2017.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا