بوابة فيتو / بوابة فيتو

بالصور.. «الآثار» تكرم عددا من مديري المتاحف في اليوم العالمي

كرم قطاع المتاحف بوزارة الآثار اليوم الخميس، العاملين بمتحف الفن الإسلامي على مجهوداتهم في الفترة السابقة بإهدائهم درع التميز بمناسبة اليوم العالمي للمتاحف، وحصل الدكتور أحمد الشوكي، المشرف العام على المتحف الإسلامي السابق، ورئيس دار الكتب والوثائق القومية على درع التميز لعام 2017 خلال عمله بالمتحف الإسلامي.

كما حصل ولاء الدين بدوي، مدير عام متحف قصر محمد على بالمنيل، على درع وشهادة التميز بعد مرور أكثر من عام ونصف على تولى مسئولية متحف قصر المنيل، وأهدي "بدوي" التكريم لكل العاملين بالمتحف الذين ساهموا بأفكارهم في تميز المتحف خلال الفترة الماضية.

وكرم قطاع المتاحف أيضا، متحف ملوي في اليوم العالمي للمتاحف ضمن فاعليات "ICOM" الدولي لتكريم المتاحف والشخصيات الناشطة في تحقيق التواصل المجتمعي الفعال وذلك بجائزتين في هذا اليوم الأولى درع التميز لمتحف ملوي القيادة الشابة أحمد محمد الليثي مدير عام المتحف، والثانية شهادة التميز في العمل للأثريين محمد على ومحمد حسن وذلك عن برنامج الإذاعة المتحفية.

كما تم تكريم صباح عبد الرازق مدير عام المتحف المصري، ومحمد على مدير المتحف ومنحهما شهادتي تميز.

يذكر أن متحف الفن الإسلامي احتفل اليوم الخميس، باليوم العالمي للمتاحف وذلك بالمشاركة مع إدارة التنمية الثقافية والوعي الأثري بقطاع الآثار الإسلامية والمركز القومي لثقافة الطفل.

تتضمن فعاليات الاحتفال: "معرض لوحات أطفال مستشفى 57357 سرطان الأطفال - رياضي لأطفال أكاديمية الفردوس للكاراتيه التقليدى - عرائس متحركة وأراجوز لفرقة قصر ثقافة الغورى -جولة إرشادية في المتحف".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا