الارشيف / بوابة فيتو / بوابة فيتو

14 ظهورا لقرينة الرئيس آخرها التبرع لـ«تحيا »

تبرعت قرينة الرئيس عبد الفتاح ، أمس الخميس، لصندوق تحيا ، بعدما توجهت بصحبة عدد من قرينات الوزراء والمحافظين، ومجموعة من سيدات الأعمال، وكبار قادة القوات المسلحة، كمساهمة منهن في المشروعات التي يمولها الصندوق، في إطار دعم عملية التنمية الشاملة في .

جاء ذلك في إطار دعم المبادرة التي ترعاها قرينة الرئيس، بدعم التبرع لصندوق تحيا .

كما ظهرت انتصار عامر، قرينة الرئيس ، بداية الشهر الجاري، خلال استقبال الرئيس ، للرئيس الكيني أوهورو كينياتا وقرينته، وذلك خلال توقف طائرتهما بمطار القاهرة، في طريقهما إلى المملكة المتحدة.

ويعد ظهور قرينة الرئيس قليل؛ مقارنة بقرينتي الرئيسين السابقين محمد أنور السادات وحسني مبارك، حيث ظهرت في مناسبات معدودة ورسمية، منذ تولي الرئيس مقاليد الحكم.

وظهرت انتصار عامر في حفل تنصيب ، في قصر القبة، بصحبة جيهان السادات زوجة الرئيس الراحل أنور السادات.

كما زارت مستشفى الحلمية، والتقت ضحية واقعة تحرش بميدان التحرير بمستشفى الحلمية.

كما زارت الإسماعيلية؛ لتفقد مشروع حفر الجديدة، برفقة زوجة الفريق أول صدقي صبحي الدفاع، وزوجة رئيس الوزراء السابق إبراهيم محلب، واستقبلها هناك وفد من القادة العسكريين، على رأسهم الفريق مهاب مميش رئيس هيئة ، وتم اصطحابها إلى استراحة الفرسان المخصصة للرئيس ، ثم زارت موقع الحفر؛ لتفقد المشروع برفقة مسئولي تأمين مشروع القناة الجديدة. كما حضرت حفل افتتاح الجديدة.

وحضرت الاحتفال الذي نظمته القوات المسلحة في استاد الدفاع الجوي، في ذكرى نصر أكتوبر عام 2015، وجلست في الصف الأول بجوار جيهان السادات، أرملة الرئيس الراحل أنور السادات وزوجات الفريق أول صدقي صبحي الدفاع، والفريق محمود حجازي رئيس الأركان والمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء وابنة الرئيس الراحل أنور السادات.

كما زارت البحرين برفقة ، واستقبلتها الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، قرينة عاهل البحرين، وزارت النواب، حيث ظهرت انتصار خلال إلقاء كلمة الرئيس أمام البرلمان.

كما زارت الأقصر وأسوان، وحضرت حفلا للمطربة شيرين عبدالوهاب، التي أحيتها مع النجم التونسي صابر الرباعي بفندق الماسة.
كما ظهرت في حفل عيد الأم مارس الماضي.

وأطلقت حملة «تحيا » حيث توجهت مع عدد من الوزراء، منهم وزيرة الاستثمار السابقة داليا خورشيد، وعدد من قرينات الوزراء، وكبار المسؤولين؛ للمساهمة في المشروعات التي يمولها صندوق تحيا .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا