الارشيف / بوابة فيتو / بوابة فيتو

بالصور.. الرياضة يحضر ختام هليوبوليس لذوي الإعاقة

حضر المهندس خالد عبد العزيز عصر اليوم الجمعة ختام هليوبوليس الدولية الثانية لذوى القدرات الخاصة في رياضتى تنس الطاولة والسباحة المقامة في نادي هليوبوليس بمشاركة الفرق العربية من السعودية والكويت ولبنان إلى جانب الفرق المصرية التي تمثلها أندية الجزيرة والمعادى ووادى دجلة وهليوبوليس.

كان في استقبال الوزير هارون تونى رئيس إدارة نادي هلوبوليس وأعضاء الإدارة وليال سعفان مدير العلاقات العامة بنادي هليوبوليس بحضور محمد سويلم وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة ومحمد كساب مدير عام العلاقات العامة والإعلام بوزارة الرياضة.

أشاد عبد العزيز باهتمام نادي هليوبوليس بذوى القدرات الخاصة وهم ابطال الذين يشرفون دائما بتحقيق الميداليات معربا عن سعادته بالتنظيم المتميز وإنه ليس بجديد على نادي له تاريخه وإنجازاته وعراقته، متمنيا أن تحذو بقي الأندية حذو نادي هليوبليس في تنظيم مثل هذه البطولات.

كرم عبد العزير الابطال الفائزين وممثلي الدول العربية وكذلك السباح عمر الشناوى – نادي هليوبوليس المتحدث الرسمى للاولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما أجرى الوزير جولة بالنادي تفقد فيها ملاعب التنس والبليارد مشيدا بهذه المنشآت التي تعتبر إضافة للبينة الرياضة المصرية، ومن جانبه وجه تونى الشكر لوزير الرياضة على حرصه على مشاركة أبنائه من ذوى القدرات الخاصة في بطولاتهم مشيرا على حرص النادي على الاهتمام بهذه الفئة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا