الارشيف / بوابة فيتو / بوابة فيتو

«الجنايات» تنظر اليوم محاكمة المتهم بقتل شاب كافيه الجديدة

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت، محاكمة المتهم بقتل شاب كافيه الجديدة، عقب مشاهدة كرة القدم بين " والكاميرون".

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد عامر جادو وعضوية المستشارين علاء عبدالخالق عفيفى وأيمن محمد سلامة وأمانة سر محمد جبر ومحمد عوض.

كانت نيابة شرق القاهرة بإشراف المستشار إبراهيم صالح، أحالت المتهم عمرو مصطفى حسين وشهرته "فزاع"، 30 سنة، عامل، إلى محكمة الجنايات؛ لاتهامه بقتل المجنى عليه محمود بيومي، 24 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة، عمدًا بالتعدي عليه بآلة حادة أودت بحياته داخل كافيه "كييف" بمصر الجديدة؛ للخلاف على ثمن المشروبات، كما قررت النيابة إحالة أسامة النجار صاحب الكافيه، وعبد الرؤوف محمود، مدير الكافيه، إلى محكمة الجنح؛ لاتهامهما باحتجاز الزبائن، والتحصل على مبالغ مالية دون وجه حق.

كما أمرت النيابة بإرسال المطواة و"فتاحة" وقميص المجني عليه للطب الشرعي لبيان تطابق الدماء مع الأدوات التي استخدمها المتهم في طعن المجني عليه، وأجمع الشهود خلال التحقيقات أن العامل المتهم "عمرو" طعن محمود بيومي بآلة حادة، بينما تعدى عليه باقي العمال بالضرب بالكراسي والأحزمة وماشة الشيشة.

وتبين أن المجني عليه كان برفقة 12 من أصدقائه، وحضروا إلى الكافيه لمشاهدة " والكاميرون" في نهائى البطولة الأفريقية، وعقب انتهاء المباراة أغلق الكافيه، وعندما طلب المجني عليه مغادرة المكان رد عليه عامل: "محدش هيمشي يا بهوات إلا لما نجمع كل حساب المشروبات"، فرد المجني عليه: "دي بلطجة"، فقال له المتهم: "هتشوف البلطجة بجد".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا