الارشيف / بوابة فيتو / بوابة فيتو

المصريين الأحرار عن إبراهيم عيسى: يعبر عن رأيه ولم يخالف الدستور

قال أحمد سامر، الأمين العام لحزب المصريين الأحرار، إن الحزب يدين أي محاولة لقصف الأقلام، أو تكميم أي منبر إعلامي، لافتا إلى أن إبراهيم عيسى، والصحفيين عموما لهم الحق الكامل، والحرية غير المشروطة، في نقل وجهة نظرهم، طالما لم يحرضوا على الكراهية، أو العنف، أو التمييز.

وأضاف في تصريح خاص لـ«فيتو» أنه لا يتصور في عهد السماوات المفتوحة، ممارسة دور من الدولة، لقمع الآراء والفكر، مشيرا إلى أن إبراهيم عيسى، بغض النظر عن الاتفاق أو الاختلاف حول مواد جريدة المقال، إلا أنه وفق نص الدستور، لا يخالف القانون الذي منح المواطنين في مواده 64 و65، حرية الاعتقاد والإبداع وإبداء الآراء.

كان مكرم محمد أحمد،رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قدم بلاغا للنائب العام، ضد الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، رئيس تحرير جريدة المقال، بسبب نشر الأخير 6 مقالات، يراها مكرم تحض على الطائفية، وتبع بلاغه للنائب العام بشكوى لنقابة الصحفيين، طالب فيها باتخاذ إجراء فوري وحاسم ضد "عيسى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا