الارشيف / بوابة فيتو / بوابة فيتو

بالصور.. نتائج اليوم الأول لدورة ماسبيرو الرمضانية لكرة القدم

شهد افتتاح دورة اتحاد الإذاعة والتليفزيون الرمضانية لكرة القدم، والتي انطلقت مساء أمس بالملعب الخماسي بنادي الإعلاميين بمدينة 6 أكتوبر إثارة كبيرة.

وفاز "الهندسية الإذاعية" على "القنوات المتخصصة" برباعية نظيفة، و"رئاسة الاتحاد" على قناة "dmc" بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وتغلب "قطاع الأمن" حامل اللقب في البطولة السابقة على "صوت القاهرة" بخماسية نظيفة، و"اليوم السابع" على قناة " الزراعية" برباعية نظيفة.

شهدت البطولة أول حالات الطرد للاعب مصطفى عبده واللاعب مصطفى محمود من "dmc"، واحتفظ "قطاع الأمن" وفريق "الهندسة الإذاعية" وفريق "اليوم السابع" بشباكهم نظيفة بعد انتهاء مباريات اليوم الأول للبطولة.

وتضم اللجنة المنظمة لدورة اتحاد الإذاعة والتليفزيون الرمضانية، المحاسب طارق الشرباصي، رئيس نادي الإعلاميين، رئيسًا للجنة المنظمة للبطولة، والمحاسب وافر محمد، نائب رئيس النادي، نائبًا لرئيس اللجنة المنظمة، وأحمد عبدالرازق، مدير البطولة تحت رعاية حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا