الارشيف / بوابة فيتو / بوابة فيتو

إبراهيم حسن: أخي الأحق بقيادة المنتخب الوطنى

حل مساء أمس كل من الأخوين إبراهيم وحسام حسن، ضيوفا على برنامج "إخوات ولا" الذي تقدمه الأختان عبير ومروى صبرى على إذاعة "الراديو 9090".

ومن خلال إجابات التوأمين على عدد من الأسئلة السريعة، ظهر اتفاق إبراهيم وحسام في كثير من الآراء إلى حد التطابق، وأشارا إلى أنهما ليس متشابهين فقط من حيث ملامح الوجه والشكل.

وأكد حسام وإبراهيم: "ده حتى صوتنا واحد"، وبينما دافع إبراهيم بشدة عن حق توءمه حسام في تدريب منتخب ، معتبرا أنه أفضل من يتولى المهمة حاليا، خاصة مع تواضع مستوى الفريق بقيادة مدربه الأجنبى كوبر.

ونفى حسام أي إمكانية لتولى إبراهيم منصب مساعد المدير الفنى مع شخص آخر غيره، وقال: "ده مش بس مستحيل ده من رابع المستحيلات".

وأوضح التوءمان على أن اتهامهما بالعصبية اتهام غير دقيق، مؤكدين أن حبهما لعملهما وإخلاصهما في أداء واجبهما هو السبب في الحماس الذي يتصفان به.

فيما شدد إبراهيم على أن توءمه حسام مجتهد ومخلص في عمله ولكنه صريح ولا يحب المجاملة على حساب الواجب وإلا لكان الآن في موقع مهم بالنسبة للمنتخب، ونفى أن يكون توءمه عصبيا، وقال: "بالعكس ده عصبيته سر نجاحه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا