الارشيف / بوابة فيتو / بوابة فيتو

ضبط عامل بشركة بتهمة تزوير قسائم منسوب صدورها لوزارة

ضبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، عاملا بشركة لتزويره قسائم بيع أجهزة إطفاء حرائق منسوب صدورها لوزارة ، بجوار وحدة مرور الجزيرة، وأحال خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، المتهم للنيابة العامة لتولي التحقيقات.

وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة الأموال العامة مفادها قيام "بلال محمد"، عامل بشركة، بتزوير قسائم بيع أجهزة إطفاء حريق منسوب صدورها لبعض الجهات بوزارة ومطبوع عليها شعار وزارة ، ومدون عليها (اعتماد أجهزة الإطفاء من قبل الإدارة العامة للحماية المدنية - الإدارة العامة للمرور - وزارة ".

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وأن مسئولي الشركة استغلوا بعضًا من الأكشاك المتهالكة بجوار وحدات المرور، لعرض منتجاتها من أجهزة إطفاء الحريق دون تصريح رسمي من الجهات الأمنية، عقب قيام المتحرى عنه باصطناع القسائم.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط المتحرى عنه حال تواجده بأحد الأكشاك، بجوار وحدة مرور الجزيرة بدائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا، وعثر بحوزته على دفتر قسائم بيع جهاز إطفاء الحريق إنتاج الشركة مطبوع عليها شعار وزارة ، و15 جهاز إطفاء حريق خاصة بالسيارات.

وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة، بناءً على طلب مسئولي الشركة عمله، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا