بوابة فيتو / بوابة فيتو

3 رسائل من البدرى للاعبى قبل مران الليلة

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مساء اليوم الخميس، استعداداته الجادة لمواجهة الوداد المغربى المقرر لها مساء الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندية في إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكان بدأ تدريباته أمس، ولكنها جاءت في إطار احتفالى خاصة وأنها جاءت بالتوازى مع احتفالات التتويج بمسابقة الدوري في ظل الحفل الكبير الذي تم إقامته داخل التتش بالجزيرة للاحتفال باللقب التاسع والثلاثين.

مصادر داخل الجهاز الفنى للأهلي شددت على أن البدرى سيوجه 3 رسائل للاعبيه في مران اليوم.. تتمثل الأولى في ضرورة إغلاق صفحة الدوري واحتفالات التتويج به بغية الاستعداد بقوة لمباراة الوداد المغربى المصيرية في مشوار دوري المجموعات.

وأن الرسالة الثانية تتمثل في التأكيد للاعبين على أنه لا يوجد هدف يعلو عن حلم التتويج ببطولة أفريقيا واستكمال مشوار السعى لانتزاع اللقب الغائب منذ عام 2013.

كما يوجه البدرى رسالته الثالثة في مران الليلة للاعبيه بشأن العودة لتطبيق الحظر الإعلامي للحفاظ على تركيز الجميع قبل موقعة الوداد المرتقبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا