الارشيف / بوابة فيتو / بوابة فيتو

العثور على جثة مسنة صدمتها مجهولة في الشرقية

عثر أهالي مركز بلبيس على جثة سيدة في العقد السابع من عمرها بدائرة المركز صدمتها مجهولة وفرت هاربة، وتلقى بلبيس بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة سيدة مسنة بأحد الطرق الرئيسية فانتقل ضباط المركز لمكان البلاغ.

وتبين من الفحص وجود إصابات عبارة عن تهشم بالجمجمة وإصابات بالكتفين والبطن وكسور أخرى متنوعة، ووجود دماء على الطريق، ويرجح أن تكون نتيجة حادث مجهولة ولم يعثر بحوزتها على أي أوراق تدل على هويتها.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى بلبيس المركزي وتم اتخاذ كافة إجراءات النشر عن الجثة بأوصافها، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة وظروفها وملابساتها وتحديد شخصية المتوفاة.

وبالعرض على النيابة العامة أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان ما بها من إصابات وسببها وتاريخ حدوثها والأداة المستخدمة فيها والاستعلام من مديرية أمن الشرقية عما إذا كان يوجد ثمة بلاغات غياب لأي شخص بذات المواصفات، كما كلفت النيابة العامة أحد المختصين بالمعمل الجنائي لأخذ بصمات الجثة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا