الارشيف / بوابة فيتو / بوابة فيتو

وكيل «شباب البرلمان»: إصدار قانون الرياضة الجديد «إنجاز»

هنأ النائب محمود حسين، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، في بيان له اليوم الخميس، الرئيس والقيادات التي شاركت في إعداد وإصدار قانون الرياضة المصرية الجديد للنور اليوم، بمناسبة صدور القانون.

وقال وكيل «رياضة البرلمان» في بيانه: «الحمد لله الْيَوْمَ تم إصدار قانون الرياضة الجديد رقم (٧١) لسنة (٢٠١٧ )، خالص الشكر للرئيس عبد الفتاح على تصديقه على القانون، وخالص الشكر للدكتور على عبد العال رئيس المجلس على حرصه ودعمه المستمر حتى مناقشة وإقرار القانون».

وتابع: «هذا الإنجاز العظيم الذي سيكتب كأفضل إنجاز للجنة في هذه الدورة البرلمانية، وقريبًا بإذن الله سيكتمل الإنجاز بمناقشة قانون الهيئات الشبابية، وخالص الشكر للمهندس خالد عبد العزيز الشباب على مجهوده في صدور القانون، وخالص التهنئة للنواب المحترمين والنائبات المحترمات أعضاء لجنة الشباب والرياضة لخروج قانون الرياضة».

وأضاف في نهاية بيانه: «خالص الشكر للجنة الشباب والرياضة للسادة النواب المحترمين والنائبات المحترمات الذين شاركوا في مناقشات مواد القانون سواء بالجلسة العامة أو باجتماعات اللجنة وخاصة رئيس وأعضاء اللجنة التشريعية، نرجو الله أن ينفع به والرياضة المصرية، وأن تحقق الرياضة والرياضيين المصريين ما نصبو إليه من تقدم وتفوق ورقي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا