الارشيف / بوابة فيتو / بوابة فيتو

«مطاعم أم حسن» تكشف حقيقة الاعتداء على منتقبات بأحد فروعها

أصدرت سلسلة المطاعم الشهيرة "أم حسن" بيانا بشأن ما تردد عن وقوع بين مجموعة منتقبات وعدد من العاملين بفرع عباس العقاد، على خلفية زعم المنتقبات بتعرض إحداهن لمضايقة من المشرف على الفرع.

وأكد البيان، على احترام المطعم لجميع رواده وعدم وجود أي توجه سياسي للإدارة والعاملين بالمطعم بدليل قبول دخول المنتقبات.

وأضافت "أم حسن" في بيانها أن كل ما حدث أنه بعد طلب واحدة من المنتقبات مشرف الصالة، وأثناء عودة إحداهن من دورة المياه اصطدم بها مشرف الصالة دون قصد فسبته ووبخته، ورغم هدوء الأمر إلا أنه عند نزول المنتقبات على السلم للخروج قابلوا ذلك المشرف فانهالوا عليه بالسب والشتم".

وتابع: تسبب التصرف المشار إليه في إغلاق طريق النزول تماما وتصادف نزول ضيف وزوجته وأولاده البنين فطلبوا إفساح الطريق للنزول وقالوا لهن إن المشرف لا يقصد مضايقتهن فوبخوه فحدثت مشادة بينهن وبين الضيف وزوجته فانفعل الأخير ودفع إحداهن فانهلن بالتعدي عليه مما دفع أولاده للتدخل".

وأضاف البيان: "بعد تدخل إدارة المطعم لاحتواء الموقف حفاظا عليهن. وبعد انتهاء الأمر تم إخراجهن سالمات دون تعد من أي فرد من المطعم على إحداهن" مشيرا إلى إدارة مطاعم أم حسن تنأى بنفسها عن مشكلة مع عملائها المحترمين ونكن للجميع كل الاحترام والتقدير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا