الارشيف / بوابة فيتو / بوابة فيتو

كوبر يرهن عودة باسم للمنتخب باستعادة مستواه

رهن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، عودة باسم مرسي مهاجم لصفوف المنتخب الوطني استعدادا لمواجهتي أوغندا بتصفيات المونديال، باستعادة اللاعب لمستواه ومشاركته مع فريقه بانتظام خلال الفترة المقبلة، سواء في دوري الأبطال الأفريقي أو مباريات الدوري وكأس .

وكان أسامة نبيه مدرب المنتخب الوطني قد أعلن قبل قبل إجازة عيد الفطر، أن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة كوبر قرر العفو عن اللاعب بعد مبادرته بالاعتذار للجهاز الفني عن واقعة مغادرته ملعب برج العرب بين شوطي غانا بتصفيات المونديال في شهر نوفمبر الماضي، إلى جانب تصريحاته بتجاهل نتائج المنتخب في الفترة الماضية التي أعقبت غانا.

يذكر أن منتخب الفراعنة يستعد لمواجهة أوغندا يومي 31 أغسطس و5 سبتمبر المقبلين ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات العالم 2018 بروسيا، واللتين ستحسمان إلى حد كبير تأهل الفراعنة للمونديال في حال الفوز بنقاط المبارتين، خاصة أنه يحتل حاليا قمة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط بالفوز على منتخبي الكونغو برازافيل 2/1 وغانا 2/0 في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا