بوابة فيتو / بوابة فيتو

قاتل الطفل الإيطالي: حاولت الاعتداء عليه جنسيا صرخ فقتلته

اعترف "أحمد ش ع " حداد، 28 سنة، بارتكاب جريمة قتل الطفل الإيطالي خنقًا بعد صرخاته المتكررة أثناء محاولته الاعتداء عليه جنسيا.

أشار إلى أنه حاول إرهابه بطبنجة صوت ليعتدي عليه جنسيا إلا أن الطفل تعالى في الصراخ مما دفع القاتل لخنقه والتخلص منه وذلك حسب اعترافات المتهم أمام رجال المباحث ونيابة طلخا في الدقهلية.

وأمرت نيابة طلخا في الدقهلية بحبس المتهم بقتل الطفل الإيطالي 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له في الموعد القانوني وذلك بعد اعتراف المتهم بقتل الطفل خنقا ووضعه داخل جوال بحظيرة مواشي وعثر عليه الأهالي عقب انبعاث رائحة كريهة.

كان أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مجدي القمري، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالي قرية ميت الكرما التابعة لمركز طلخا، إلى مأمور المركز بالعثور على جثة الطفل "وليد محمد حامد غطاس" 9 سنوات، مقتولا داخل شيكارة أسفل سلم بأحد المنازل بالقرية.

وانتقل العميد محمد الشرباشي رئيس مباحث المديرية، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة للطفل المتغيب منذ 4 أيام، وأن الطفل قادم من إيطاليا لقضاء إجازة مع والده بمسقط رأسه، وأثناء لهوه أمام المنزل مع أقرانه اختفى.

و بتكثيف الجهود تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة المقدم أحمد شبانة رئيس مباحث طلخا، من ضبط المتهم، وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا وتعيين حراسة على منزل المتهم تزامنا مع تجمهر أهالي ميت الكرما ومطالبهم بالقصاص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا