بوابة فيتو / بوابة فيتو

التحقيق في مقتل مسنة أردنية فى عين

أمر المستشار إسلام الجوهرى رئيس نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، بتشريح جثة سيدة مسنة تحمل الجنسية الأردنية، عثر عليها مقتولة داخل شقتها في منطقة عين ، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت مناظرة المستشار أحمد عاصى مدير النيابة لجثة المجنى عليها أنها تعود لـ"أهدبية.م" 85 سنة ومسجاة على وجهها بأرضية غرفة النوم وترتدي ملابسها كاملة ولا توجد بها إصابات ظاهرية، ولقيت مصرعها نتيجة إسفكسيا الخنق.

وكان محمد منصور مدير مباحث القاهرة تلقى إخطارا من قسم شرطة عين مفاده تلقيه بلاغا من شرطة النجدة باكتشاف مقتل سيدة بالعقار.

وبالانتقال والفحص، عثر على جثة ربة منزل تحمل الجنسية الأردنية، وتبين بعثرة محتويات الشقة، ووجود آثار عنف على باب الشقة من الخارج.

وبسؤال نجل عمتها، قرر بأنه لدى حضوره لزيارتها اكتشف وجود تلفيات بباب الشقة من الخارج فتوجه لنجلتها، واصطحبها لداخل الشقة واكتشفا وفاتها، وأيدت الأخيرة أقواله واكتشفت سرقة مشغولات ذهبية من داخل دولاب غرفة النوم، ونفيا علمهما بملابسات الواقعة.

ودلت التحريات على أن وراء ارتكاب الواقعة حفيد المجني عليها 18 سنة، عاطل.

وبتقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها، أسفرت إحداها عن ضبطه، وبحوزته هاتف محمول ماركة نوكيا أسود اللون خاص بالمجني عليها، واعترف بارتكابه الواقعة بغرض سرقتها لمروره بأزمة مالية.

وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا