بوابة فيتو / بوابة فيتو

«إسكان البرلمان»: نقص المياه في العريش خطر على الأهالي

تناقش لجنة الإسكان في النواب، برئاسة المهندس علاء والي، في اجتماعها بعد غد الإثنين، أزمة مياه الشرب في العريش، وبحث مشكلة التعديات على خط الألف مليمتر بمحابس مناطق التلول، وأبو الحصين والدراويش.

وتعاني العريش من نقص المياه في عدد من الأحياء وعدم وصول حصة المياه العذبة كاملة لمدينة العريش والبالغة 70 ألف متر مكعب من المياه يوميًا والتي انخفضت إلى 25 ألف متر في اليوم نتيجة التعديات على خط المياه الرئيسى وعدم الصيانة الدورية.

وأكد علاء والي، رئيس اللجنة، أن الأمر الذي يشكل خطورة تمس احتياجات المواطنين لعدم حصولهم على ما يكفيهم من مياه الشرب، خصوصا في فصل الصيف والحر الشديد والجميع يحتاج إلى ما يكفيه من المياه.

وأوضح النائب أن مدينة العريش عانت كثيرًا من نقص المياه وأصبح الأمر خطير بالنسبة للجنة الإسكان والتي سوف تستدعى خلال اجتماعها المسئولين المعنيين بهذا الأمر من مختلف الجهات الحكومية لبحث المشكلة من كافة جوانبها وإيجاد حلول سريعة لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا