الارشيف / بوابة فيتو / بوابة فيتو

شادية ثابت: الحكومة أفسدت فرحة المصريين بذكرى ثورة 30 يونيو

قالت الدكتورة شادية ثابت، عضو لجنة الصحة في النواب، إن ذكرى ثورة التصحيح 30 يونيو جاءت في ظل قلق وحزن يعم قلوب وبيوت المصريين بسبب القرارات الأخيرة للحكومة من رفع أسعار الوقود التي يتبعها زيادة في أسعار كل السلع والخدمات.

وأكدت أن قرارات الزيادة الأخيرة جاءت بالمخالفة لما أعلن عنه رئيس الحكومة ووزير المالية بل والدكتور على عبد العال، رئيس النواب، بأنه لا مساس بالدعم وعدم فرض أعباء جديدة على المواطن في الموازنة في ظل تزايد العجز.

وتابعت: المواطن البسيط تحمل فوق طاقته، وعلى الحكومة العمل والاستفادة القصوى من موارد البلاد لتعظيم الناتج القومى فمثلا كيف لدولة تمتلك نحو 137 مليون فدان من المسطحات المائية وتستورد سمك أين وزارة الزراعة وتنمية الثروة السمكية، أين الأراضي والممتلكات التي تم استردادها يجب أن يكون لها تأثير في رفع المعاناة عن الشعب.

وطالبت حكومة المهندس شريف إسماعيل، بالضرب بيد من حديد على أيدي التجار وأصحاب التوكيلات التجارية والصناعية الجشعين الذين يسيطرون ويحتكرون ويتحكمون في أسعار السلع والاحتياجات الأساسية للمواطن البسيط.

وناشدت النائبة رئيس الجمهورية، عبد الفتاح في الذكرى الرابعة لثورة 30 يونيو التدخل لإنقاذ البلاد ورفع معاناة الشعب اليومية من الارتفاع المتزايد في أسعار احتياجاته الضرورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا