بوابة فيتو / بوابة فيتو

محافظ القاهرة يطمئن على الالتزام بالتعريفة الجديدة بعبد المنعم رياض

أجرى المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، جولة مفاجئة على موقف عبد المنعم رياض للوقوف على التزام السائقين بالتعريفة المقررة.

وأصدر تعليماته للواء عمرو جمجوم المدير التنفيذي لمشروع السرفيس بالقاهرة، على نشر التعريفة المقررة بالزيادة الجديدة بجميع المواقف العامة، والتنسيق مع مباحث المرور بشن حملات مكثفة للتأكيد على التزام السائقين بالتعريفة المقررة وخطوط السير المحددة لهم، وعدم تقطيع المسافات على إلزام السائقين بوضع التسعيرة المقررة باستيكرز على الزجاج الأمامي للسيارة وخط السير.

كما تفقد التعليمات على مواقف الأقاليم والتزام السائقين بالتعريفة الجديدة المقررة، وفي حالة ضبط أي سائق غير ملتزم بها يتم سحب التراخيص وتطبيق الإجراءات القانونية ضد السائق وتنفيذ أحكام القانون بكل حزم.

وأصدر المحافظ تعليماته لمدير مديرية التموين بالتنسيق مع مباحث التموين وعمل حملات مكثفة على محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز والتأكيد على الالتزام الكامل بالأسعار المحددة من قبل الوزراء، وعدم تسريب أي كميات للسوق السوداء أو الامتناع عن البيع للمواطنين بهدف البيع بأسعار أعلى من الأسعار المقررة.

رافق المحافظ في جولته محمد الشيخ السكرتير العام، واللواء عمرو جمجوم المدير التنفيذي لمشروع السرفيس بالقاهرة، وعدد من قيادات المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا