الارشيف / بوابة فيتو / بوابة فيتو

ضبط 20 ألف صاروخ ناري في حملة أمنية لمباحث التموين

وجهت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بإشراف مجدي عبد الغفار العديد من الحملات التموينية بالتنسيق مع إدارات التموين بمديريات الأمن استهدفت الأسواق والمحال التجارية.

وأسفرت الحملات عن ضبط (20) قضية في مجال الغش التجارى و(342) قضية في مجال (المحال العامة، الشهادات الصحية، عدم الإعلان عن الأسعار، بيع بأزيد من السعر، باعة جائلين) و(18) قضية في مجال اللحوم والطيوروالأسماك و(17) قضية في مجال بيع السجائر بأزيد من السعر.

وضبط (3) قضايا في مجال السلع مجهولة المصدر و(3) قضايا في مجال الأعلاف والأسمدة بمضبوطات بلغت (3،280 طن أسمدة وأعلاف حيوانية) و(7) قضايا في مجال الاتجار بالألعاب النارية بمضبوطات بلغت (20742 صاروخ ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأحجام).

كما أسفرت الحملات عن ضبط (3) قضايا مواد بترولية و(21) قضية اسطوانات بوتاجاز و(6) قضايا دقيق مدعم وأقماح و(86) قضية مخالفات مخابز و(6) قضايا في مجال الاتجار غير المشروع بالسلع التموينية المدعمة.

تحررت المحاضر اللازمة، وأحيلت للنيابة العامة لتولي التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا