الارشيف / بوابة فيتو / بوابة فيتو

طلب إحاطة حول تراخي الحكومة في زيادة التأشيرة السياحية والعداد الكودي

وجه عبد العزيز الصفتي، عضو لجنة السياحة والطيران المدني في النواب، طلب إحاطة إلى المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، بخصوص تراجع الحكومة عن تنفيذ قرارات تركيب العدادات الكودية، وزيادة التأشيرة السياحية.

وأوضح النائب، أن الحكومة تصدر قرارات ثم نفاجأ بأنها أعلنت إلغاء القرار أو عدم تنفيذه دون إبداء أسباب واضحة لذلك، وهو ما يدل على التخبط الواضح لدى الحكومة وعدم جديتها وتحرريها الدقة في اتخاذ قراراتها.

وأشار إلى أن وزارة السياحة كانت قد اتخذت قرارا بزيادة تأشيرة السياحة في شهر فبراير من العام الماضي، بينما تراجعت عنه في 21 مارس من العام الحالي، بحجة أن قرار إلغاء زيادة رسوم التأشيرة يصب في صالح القطاع السياحي، ويزيد من التدفقات السياحية الوافدة إلى المقصد السياحي المصري.

وأضاف النائب أن وزارة الكهرباء كانت تخطط للانتهاء من تركيب 10 ملايين عداد مسبوق الدفع لتنظيم استهلاك المواطنين، ولكن لم تقم بتركيبه حتى الآن، على الرغم من تلقيها طلبات عديدة من المواطنين لتركيب العدادات الكودية مسبوقة الدفع، متسائلًا لماذا أصبحت الحكومة لا تعمل لصالح المواطن ودائمًا عند اتخاذ قرارات تعود مرة أخرى فيها قبل بدء تنفيذه؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا