بوابة فيتو / بوابة فيتو

القوات البحرية تحبط محاولة هجرة غير شرعية وتخمد حريق 3 لنشات

نجح رجال القوات البحرية في إحباط محاولة هجرة غير شرعية شمال غرب الإسكندرية، والسيطرة على حريق نشب في 3 لنشات سياحية بالقرب من الغردقة.

جاء ذلك بعد ورود معلومات تفيد بتنفيذ أحد بلنصات الصيد محاولة هجرة غير شرعية إلى أوروبا، وعلى الفور صدرت الأوامر من القيادة العامة بتوجيه عدد من وحدات القوات البحرية لإجراء عمليات بحث وتفتيش موسعة بالمنطقة، أسفرت عن العثور على "بلنص صيد" بالمنطقة شمال غرب الإسكندرية.

وبتنفيذ حق الزيارة والتفتيش، تبين أنه يحمل على متنه 97 فردًا هجرة غير شرعية من جنسيات مختلفة " – إريتريا – الصومال – السودان – – اليمن – تشاد"، بالإضافة إلى طاقم البلنص وعددهم 4 أفراد، وقد تم اقتياد البلنص والأفراد إلى القاعدة البحرية برأس التين، حيث تم تقديم الرعاية الطبية والإدارية اللازمة لهم، وتسليمهم إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

كما تمكنت وحدات القوات البحرية المكلفة بتأمين سواحل البحر الأحمر من السيطرة على حريق نشب في 3 لنشات سياحية بالقرب من الغردقة، وذلك بعد تلقى قاعدة البحر الأحمر البحرية إشارة استغاثة تفيد باشتعال النيران في اللنشات.

وعلى الفور صدرت الأوامر بتوجيه عدد من وحدات الإنقاذ التابعة للقوات البحرية تجاه منطقة الحدث، وتمكنت من إخماد الحريق والسيطرة عليه دون وقوع أي إصابات.

يأتى ذلك في إطار جهود القوات البحرية في تنفيذ مهامها بتأمين وحماية السواحل البحرية المصرية، ودعم أعمال البحث والإنقاذ على كافة الاتجاهات الإستراتيجية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا