بوابة فيتو / بوابة فيتو

مقيمة دعوى خلع: «جوزي اتجوز عليا ومراته بتضرب عيالي قدامي»

طالبت سيدة في العقد الخامس من عمرها، بالخلع من زوجها في دعوي أقامتها أمام الأسرة، وذلك بعدما تزوج عليها أخرى في نفس شقة إقامتهما.

قالت "أ. م"، «منذ زواجنا وهو يهددني بأنه سيتزوج على وأكون أنا الخادمة لزوجته الأخرى، مثلما أنا خادمة له أقوم بطهي الطعام وأنظف البيت وأذهب لشراء متطلباته، منعا لغضبه على».

وتابعت: «كنت أتحمل معاملته السيئة لي حتى يعيش الأولاد مع والدهم ويتربون في بيئة أسرية كاملة ولكن لم أستطع فعل ذلك وسط الخلافات يومية كانت تندلع في المنزل بيني وبين والدهم والتي كانت تصل إلى الضرب وكان الأولاد يبكون لرؤية المشادات».

واستكملت، «فوجئت بأن زوجي نفذ تهديداته لي وتزوج بالفعل علي وأتي بعروسه في المنزل، ولم أتخيل يوما بأنه سيفعل معي هذا بعدما تحملت إهانته لي كل هذا العمر وكان يجعلني أمامها لا أساوي شيئا ويجعلها هي ملكة البيت ويصيح في وجه أولادي لأجلها وذات يوم صفعتهم وهم يدافعون عني والغريب أن والدهم عاقبهم هم بدلا من لومها فلم أتحمل وذهبت لمحكمة الأسرة وأقمت عليه دعوي خلع ونفقة للأولاد».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا