بوابة فيتو / بوابة فيتو

منتخب المحليين يواجه اليوم بتصفيات أمم أفريقيا

يستضيف منتخب للمحليين بقيادة مديره الفنى حمادة صدقى، في السابعة مساء اليوم الأحد، نظيره المغربى باستاد الإسكندرية في ذهاب التصفيات المؤهلة لبطولة الأفريقية للمحليين في نسختها الخامسة والتي تنطلق في كينيا يناير المقبل.

مهمة المنتخب المصرى أمام أسود الأطلسى ستكون في غاية الصعوبة، لاسيما أنها المرة الأولى التي يشارك فيها في تصفيات أمم أفريقيا للمحليين منذ استحداث البطولة التي انطلقت نسختها الأولى في كوت ديفوار عام 2009، في حين أن المنتخب المغربى كانت له مشاركة واحدة في النسخة الأخيرة التي أقيمت برواندا العام الماضى.

كما أن المنتخب المصرى للمحليين عانى الأمرين منذ بداية تشكيله في شهر يناير الماضى، وإسناد مهمة تدريبه إلى لاعب السابق هانى رمزى، الذي واجه معوقات كثيرة حالت دون تمكينه من إعداد الفريق بشكل مناسب لمباراة اليوم، حتى دفعه إهمال اتحاد الكرة لاحتياجات الفريق إلى الرحيل والتعاقد لتدريب نادي الاتحاد السكندري.

في المقابل ينعم المنتخب المغربى بحالة من الاستقرار الفنى وثبات التشكيل والاستعداد للمباراة من خلال إقامة العديد من المعسكرات التدريبية وخوض ما يقرب من 7 مباريات الودية قبل الحضور إلى الإسكندرية.

واستعد منتخب المحليين لهذه المواجهة الصعبة بالدخول في معسكر مغلق بمشروع الهدف يوم 3 أغسطس الجارى، قبل أن ينقل معسكره إلى الإسكندرية يوم الثلاثاء الماضى استعدادا لهذه المواجهة الصعبة.

وضم معسكر المحليين 26 لاعبًا هم :عماد السيد ومسعد عوض ومحمد عواد وأحمد الشيخ وأحمد نبيل " مانجا " وعاصم صلاح ومحمد رزق وحسين الشحات ورجب نبيل ومحمد عنتر وأحمد مدبولي وأحمد داودا وأحمد عبد العزيز وحماده فاروق ومحمد متولي وطارق أبوالعز وصلاح محسن ومحمد جابر ومحمود غالي ومحمد فتحي ومحمود متولي وإبراهيم حسن ووجيه عبد الحكيم، وحسام حسن وأيمن أشرف ومحمود عزت.

ومن المقرر أن يلتقى المنتخبان مجددا يوم الجمعة المقبل، في العودة بالعاصمة المغربية الرباط، حيث تحسم نتيجة المباراتين الفريق الصاعد منهما لنهائيات البطولة الأفريقية في كينيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من بوابة فيتو من خلال الرابط التالي بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا